• اخر الاخبار

    السبت، 20 مايو 2023

    مركز الدراسات والبحوث في وزارة الثقافة والسياحة والآثار العراقية يعقد محاضرة في مهارات التواصل وفن الاستقطاب بالتعاون مع كلية الاركان.

     


    بغداد- الزمان المصرى :ساهرة رشيد

       اقام مركز الدراسات والبحوث في وزارة الثقافة والسياحة والآثار بالتعاون مع كلية الاركان ممثل بمعاون مدير المركز الدكتورة إيناس عبد الحافظ القباني محاضرة بعنوان: ( كاريزما الضباط ومهارات التواصل) بإشراف عميد الكلية وحضور أمين السر واعضاء الهيئة التدريسية وضباط دورة الاركان المشتركة /83  يوم الخميس الموافق 2023/5/18 .

       تناولت الدكتورة عدة محاور كان اهمها كيفية تطوير مهارات التواصل لدى الضباط (الاحداث - القيادات ) وكيفية تحقيق الجذب والاستقطاب في التعامل القيادي والعسكري.

       جرت المحاضرة ضمن المبادرات والانشطة العلمية لجناح القوات البرية في الكلية بغية تطوير امكانات الطلبة وتوسيع مداركهم.

       في ختام المحاضرة تم تكريم الدكتورة إيناس القباني ومنحها درع جامعة الدفاع للدراسات العليا / كلية الاركان وكتاب شكر وتقدير تثميناً لجهودها العالية خدمة لبلدنا العزيز.

       ومما تجدر الإشارة إليه أن مركز الدراسات والبحوث في وزارة الثقافة والسياحة والآثار له إسهامات ثقافية متعددة، تتركز أهمها في إعداد الدراسات والبحوث واستطلاعات الرأي وإقامة المؤتمرات والندوات والمحاضرات وورش العمل والتعاون مع المؤسسات البحثية بما يخدم مسارات العمل الثقافي في داخل الوزارة وخارجها.

     

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مركز الدراسات والبحوث في وزارة الثقافة والسياحة والآثار العراقية يعقد محاضرة في مهارات التواصل وفن الاستقطاب بالتعاون مع كلية الاركان. Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top