• اخر الاخبار

    الأحد، 9 أكتوبر 2022

    كلية المنصور الجامعة والجمعية العراقية للمكتبات تهدي مكتبة الگرمة مجموعة من المصادر العلمية و الكتب والإصدارات الحديثة

     


    كتب : قصي الرشيد

    تستمر مبادرات إهداء الكتب من كلية المنصور الجامعة والجمعية العراقية للمكتبات والمعلومات في بغداد ؛فبمناسبة بدء العام الدراسي الجديد  ودعما من عمادة  كلية المنصور الجامعة والجمعية العراقية للمكتبات والمعلومات للمكتبات العامة في محافظات العراق كافة.

     بدأت  الوجبة الثانية بتاريخ ٢٠٢٢/١٠/٨ من حملة( نقرأ معاً) تشجيعا  للقراءة والمطالعة  بإهداء مكتبة الگرمة    العامة  في محافظة الانبار  مجموعة قيمة من المصادر العلمية و الكتب والإصدارات الحديثة وبإختصاصات متنوعة دعما منها لكل ما يحتاجه الطالب والباحث العراقي من مصادر رصينة تسهم في رفع المستوى العلمي والثقافي لابناء المجتمع ويعود بالفائدة على الجميع.

    من جانبها قدمت ادارة المكتبة العامة في الكرمة  شكرها وتقديرها الى عمادة كلية المنصور الجامعة والجمعية العراقية للمكتبات والمعلومات والى الأستاذ الدكتور ( عبدالستار الراوي ) على هذه المبادرة الرائعة آملين دوام التعاون والتواصل بين الطرفين خدمة للقراء والباحثين .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كلية المنصور الجامعة والجمعية العراقية للمكتبات تهدي مكتبة الگرمة مجموعة من المصادر العلمية و الكتب والإصدارات الحديثة Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top