• اخر الاخبار

    الاثنين، 5 أبريل 2021

    مخبر نظرية اللغة الوظيفة بجامعة الشيف بالجزائر ومعهد الدراسات العليا الأفرو آسيوية يشرفان على عمليات تقييم البحوث المشاركة في المؤتمر الدولي " آليات تطبيق المناهج النقدية على النصوص الأدبية "

     


    كتبت/ أ.د. أحلام الحسن رئيس القسم الثقافي

     أشرف مخبر نظرية اللغة الوظيفة  بجامعة الشيف بالجزائر ومعهد الدراسات العليا الأفرو آسيوية على عمليات تقييم البحوث المشاركة في المؤتمر الدولي " آليات تطبيق المناهج النقدية على النصوص الأدبية ".

     وفى تصريح خاص لـ" الزمان المصرى" أكدت  رئيس المؤتمر أ.د. طاطة بن قرماز على الآتي :

    تمّ بفضل الله فكّ تشفير المشاركات البحثية وضبط القائمة الإسمية للمقبولين والمرفوضين وإعداد برنامج المشاركة في المؤتمر الدولي " آليات تطبيق المناهج النقدية على النصوص الأدبية " 

    والمزمع إقامته  بالفترة 11.12 إبريل2021 بحول الله وقوته، وقد بلغ عدد المشاركين87  ..20 مشاركة من خارج الوطن ،  وأكثر من ثلاثين مشاركةٍ  لطلبة الدكتوراه ، وسيتم إرسال البرنامج للمعنيين مع رابط المشاركة في أقرب وقت ممكن.

    كما صرح معالي أ.د. حسن يوسف المشرف العام على المؤتمر ومدير معهد الدراسات العليا الأفرو آسيوية ومدير مركز البحوث والدراسات اﻷندونيسية بجامعة قناة السويس قائلًا بأنّ الجهود مستمرةٌ وقائمة على قدمٍ وساق لفرز البحوث والدراسات المشاركة واختيار المشاركات ذات المعايير المناسبة والمتوافقة مع محاور المؤتمر.

    كما أكد أ.د. العربي عميش مدير مخبر نظرية اللغة الوظيفية بجامعة الشيف أنّ المخبر يبذل أقصى الجهود لنجاح المؤتمر آملًا بأن يحقق المؤتمر أقصى درجات .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مخبر نظرية اللغة الوظيفة بجامعة الشيف بالجزائر ومعهد الدراسات العليا الأفرو آسيوية يشرفان على عمليات تقييم البحوث المشاركة في المؤتمر الدولي " آليات تطبيق المناهج النقدية على النصوص الأدبية " Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top