• اخر الاخبار

    الاثنين، 12 أبريل 2021

    “الزمان المصري” تهنئ الدكتور / جمال عثمان جمال الدين لحصول على درجة الدكتوراه .

     


     

    الزميل حسن بخيت وأسرة تحرير جريدة وموقع " الزمان المصري يتقدمون بخالص التهاني والتبريكات للدكتور / جمال عثمان جمال الدين لحصوله على درجة الدكتوراه في الفلسفة ( تخصص صحة نفسية ) بكلية التربية جامعة أسيوط مع التوصية بتبادل الرسالة بين الجامعات ومراكز البحوث وطباعة الرسالة على نفقة الجامعة؛ وكان عنوانها «فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية سنايدر للأمل في تحسين تقدير الذات وأثره في جودة الحياة لدى المراهقين من ذوي الإعاقة البصرية».

    وتشكلت لجنة الحكم والمناقشة من كل من الدكتور عماد أحمد حسن علي أستاذ علم النفس التربوي بكلية التربية جامعة أسيوط رئيسا ومشرفا، والدكتور خيري أحمد حسين أستاذ الصحة النفسية بكلية التربية جامعة أسوان، عضوا ومناقشا، والدكتور حسني زكريا النجار أستاذ علم النفس التربوي بكلية التربية جامعة كفر الشيخ، عضوا ومناقشا والدكتورة نور الهدى عمر محمد عضوا ومشرفا، وهدفت الدراسة إلى التحقق من فاعلية برنامج إرشادي قائم على نظرية سنايدر للأمل في تحسين تقدير الذات وأثره في جودة الحياة لدى المراهقين من ذوي الإعاقـة البصرية .

     حضر مناقشة الدكتوراة لفيف من الأقارب والأصدقاء والأعلاميين متمنيا لسيادته مزيد من النجاح والأنجازات ودوام السعادة والتوفيق .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: “الزمان المصري” تهنئ الدكتور / جمال عثمان جمال الدين لحصول على درجة الدكتوراه . Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top