• اخر الاخبار

    الجمعة، 1 سبتمبر 2023

    حزب مصر العربي الاشتراكي يصدر بياناً لدعم وتأييد المشير عبد الفتاح السيسى رئيساً لمصر لفترة قادمة

     

     


    كتب: مصطفى عمار

     

    اصدر حزب مصر العربي الاشتراكي  بياناً أو وثيقة كما زعم البيان وكانت تحت عنوان "وثيقة دعم وتأييد .. السيسى من اجل مصر والمصريين"؛

      وأعلن اللواء / عبد العظيم زاهر رئيس حزب مصر العربى الاشتراكى دعم وتأييد ترشح الزعيم والقائد الرئيس / عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري ومواصلة مسيرة البناء والتنمية وقال في بيان له اليوم إن ذلك لعدة اعتبارات من أهمها الإنجازات الضخمة التى حققها على مدار التسع سنوات الماضية منذ توليه حكم البلاد مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي أحدث طفرة تنموية كبيرة فى كافة المجالات والقطاعات بالدولة وأن الرئيس السيسى لم تقتصرعلى جانب بعينه فبجانب هذه المبادرات والمشروعات الداعمة للمواطن بصفة مباشرة كان هناك المشروعات القومية الكبرى التى أصبحث حديث العالم كله سواء فى العاصمة الإدارية والعلمين الجديدتين وباقى المدن الجديدة التى تقترب من 40 مدينة ذكية بجانب مشروعات الإسكان الاجتماعى وغيرها الكثيرمن المشروعات والانجازات التى تحتاج إلى مجلدات لتسطيرها وتخليدها مما يعزز الحرص على دعمه لتولى فترة رئاسة جديدة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية .. ومصرخلال الفترة الأخيرة تعتمد برنامج إصلاحى شامل فى ظل قيادة الرئيس السيسى لتثبيت أركان الدولة المصرية وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية ومن هنا نقدم دعمنا لحجم الإنجاز الموجود الذى سيكمل بوجود الرئيس السيسى والتأييد الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية القادمة من اجل مصروالمصريين.

    .. وقال السيد رامى ... نائب رئيس الحزب والأمين العام إنه رغم التحديات التى يواجهها العالم يأتى الرهان على شخصية المواطن المصرى ووعيه ودعم مسيرة الرئيس السيسى .. وأوضح أن الرئيس السيسي سعى منذ توليه حكم مصر إلى تثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية شاملة من خلال إطلاق استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030 التى تنقسم إلى 12 محورًا رئيسيًا من بينها التعليم والبحث العلمي والعدالة.. وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص دائما على تقديم الدعم الكامل لمطالب الحوارالوطني وتوجيهات القيادة السياسية تعزز الثقة في مصداقية ونتائج الحوار الوطني المثمرة التي يشعر بها الشارع المصري وكذلك المواطن البسيط مؤكدا أن القيادة السياسية تحرص على تقديم نموذج وطنى وذلك من خلال تحقيق الإصلاح السياسي والاقتصادي المأمول بمشاركة جميع أبناء الوطن بما يسهم في تقديم مقترحات بناءة لمواجهة شتى التحديات التي يمر بها الوطن على مختلف المحاور الاجتماعية وغيرها من المحاور الهامة التى تخدم الوطن والمواطن وبناءا على ما استشعرناه من المواطن بكل محافظات جمهورية مصر العربية الجمهورية الجديدة نعلن دعمنا وتأييدنا لترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية مقبلة .

    .. واكد الكاتب الصحفى والاعلامى / سمير عبد الوهاب مساعد رئيس الحزب للاعلام ان الزعيم / عبدالفتاح السيسي حمل على عاتقه طموحات وآمال المصريين وواجه ومن خلفه أبناء الشعب المصري مخططات ومؤامرات قوى الشر والإرهاب بكل شجاعة حتى عبر بالوطن كل المخاطروكذلك قراراته الجريئة بشأن الإصلاحات الاقتصادية التي صبت في مصلحة وطننا الغالي وهو ما أكدته كافة المؤسسات الاقتصادية والمالية الدولية وكان حريصًا على توفير حياة كريمة لكل المصريين على كافة الأصعدة وتمثل ذلك فى المبادرات الرئاسية ونجاحها على مدار الأعوام السابقة لدعم صحة المواطنين بمختلف فئاتهم وأطيافهم وكان فى مقدمة ذلك مبادرة 100 مليون صحة التى نجحت فى القضاء على فيروس سي نهائيًا وأصبحت مصرمن أوائل الدول التى تعلن خلوها من هذا المرض الذى فتك بحياة مئات الآلاف من المصريين على مدار العقود الماضية وكذلك المبادرات الداعمة لصحة المرأة بجانب المبادرة الأهم على مستوى العالم وهى " حياة كريمة " والتى تشمل ملايين المصريين فى كافة ربوع الجمهورية الجديدة ويتم تنفيذها على عدة مراحل إضافة إلى مبادرة تكافل وكرامة والتى ساهمت فى تحسين حياة الكثير من المصريين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم على الرغم من التحديات والظروف الصعبة التي تعرضت لها الدولة المصرية حتى نجحت مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في تحقيق الأمن والاستقرار والنهضة الحديثة البناءة التى قادها الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية فى كافة المجالات والسير بخطى ثابتة لاستمرار تلك النهضة.

    .. وأدعو جموع الشعب المصري العظيم إلى وحدة الصف والتكاتف والالتفاف خلف قيادته السياسية لتحقيق المزيد من الاستقراروالتنمية مؤكدًا أن إنجازات الرئيس في تسع سنوات تتحدث عن نفسها وأنقذت البلاد من الانهيار .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حزب مصر العربي الاشتراكي يصدر بياناً لدعم وتأييد المشير عبد الفتاح السيسى رئيساً لمصر لفترة قادمة Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top