• اخر الاخبار

    الجمعة، 17 يونيو 2022

    القيادى الناصرى محمود مجر يكتب عن : فضفضة مختصرة والأعمار بيد الله

     


     

     لقد أديت دوري بقدر ما استطعت منذ صغري وأنا في الكتاب كنت اقذف مع زملائي سيارات جنود الاحتلال  الإنجليزي في المنصورة .ولما دخلت الجيش تقدمت بطلب لقائد اركان المعسكر عشان اشارك مع الجنود المصريين للدفاع عن ثورة  اليمن تحولت إلي مجلس تحقيق .ولما كنت بدافع عن حقوق العمال بصفتي امين اللجنة النقابية في الشركة التي كنت أعمل بها ..حرمت من ما ناله مثلي من علاوات وترقيات.

      ولما كنا في قرية الروضة مركز فارسكور اشتركت  تكوين مسيرة  تلقائية  لتأييد الاستاذ ضياء داوود  لانتخابات مجلس الامة .. وانضرب علينا سيول  قنابل غاز وتم القبض عليه وقام جنود القوة الخاصة  المصرية وليست الصهيونية بسحلي  وانا مصري زيهم.

     يا سادة.. والله شاهد وضربي بمؤخرة بنادقهم حتي تم تسليمي للكمين اخر حاجة سمعتها من أحد العساكر (يا افندم ده بيموت ..أله اشتلوه ودوه  المستشفي )حتي استيقظت لأجد نفسي في الانعاش  بمستشفي فارسكور وقد علمت من زملائي بعد البحث عني أن أطباء مستشفي الروضة-  اكرمهم الله - قد هربوني في إسعاف حتي لا يقبض  الأمن على .

    ولما اشتركت في إعداد اول وثاني مظاهرة  في المنصورة  وتوزيع منشورات تندد  بالاعتداءات الأمريكية واقتحام شارون وجنود الاحتلال العنصري الصهيوني للمسجد الأقصى  وزيارته لمبارك في شرم الشيخ  تم اقتحام شقتى فجرا وحصار بيتي بعدة سيارات وكأني خط الصعيد  ولست ادافع عن قدسنا الشريف .

    دخلت السجن وهالني احترام وتقدير ضباط السجن لي بسبب.. كيف افعل ذلك وانا فوق  الستين من عمري حتي أنهم أطلقوا عليا الراجل بتاع القدس..وكانوا يقولون لي : ايه المطلوب نقدمه لك ؟.

    وتم عرضي علي كونسلتو  اطباء مكلف من القاهرة تابع للطب الشرعي بناء علي طلب عشرات  من المحامين الاشراف الذين تولوا الدفاع عني باعتباري مريض قلب و ذبحه صدرية . ولم اقبل الانتقال الي المستشفي حتي لا تربط قدمي بالسرير وأتساوى مع الجنائيين .

    عظمة ما عشته هو عناية الله وفضله وما كرمني واكرمني باسره تحملت عشرات السنين جهدي ومسيرتي وأصدقاء وقيادات ورموز تاريخية  ومنها الفريق محمد فوزي قائد الجيش المصري .وعضويتي وصداقتي  مع طليعة من اعضاء اللجنة  العربية لتخليد الزعيم القائد جمال عبد الناصر تاريخ ومواثيق وانجازات ومنهم السادة أحمد حسن الأمين العام والمستشار القانوني لجريدة الاهرام فوزي العريان ، والمستشارة  تهاني الجبالي نائب  رئيس المحكمة  الدستورية والكاتب الصحفي الكبير احمد الجمال ،والاعلام المصري والخليجي

    والجامعة .. د_السيد الغريب .د. عبد الرحمن سعد ود. محمد ابوالعلا . واشتراكي كعضو وقيادة وأمين شباب في منظمة الشباب عام 73وعضو المكتب التنفيذي لقسم ثان المنصورة عام 71 ..وأمين لمحافظة الدقهلية للحزب الناصري  وعضو المكتب السياسي بالحزب الناصري عام 2006..ومؤسس للجنة دعم الشعب الفلسطيني والسوري والعراقي بالبطاطين والاساسيات النوعية  مع نخبة  وطنية  شريفة

    الحمد لله لم أيأس أو أمل أو أغيب إلا لمرض قاس . .لن ازكي نفسي بحرف ..  فليس في هذا منة تذكر علي وطني وأمتي وشعبي ..فكم كنت اتمني ومازلت أن انال الشهادة مثل شهدائنا الابرار  وانا ادافع عن ديني وعن وطني وعن فلسطين  وعن القدس الشريف .

     

    ولكن اصعب ما واجهني ويواجهني الآن شدة مرارة اسفي وحزني وغضبي الشديد من هؤلاء الذين  وباختصار شديد باعونا وباعوا كل جهد السنين الذي قدمناه بعزة وكرامة.. بعشق للوطن والامة والعروبة...من أجل مصالحهم الذاتية وأولئك الذين اختفوا أو اختبأوا تحت الكنب حتي لايقولوا   كلمة حق فيما نحن فيه .

     عفوا سامحوني فقد أردت ان اخفف عن نفسي ما احمله ..لكم عظيم حبي وتقديري ..تذكروني بكلمة طيبة   

    تعليق موقع وجريدة "الزمان المصرى"

    نرفع اكف الضراعة بأن يبارك الله في صحتك وتكون دائما في احسن صحة وعافية ..تعملنا منك الكثير أيها المناضل الجسور ،وآخر مرة جلست معكم فيها ؛وطالبتم بأن تتنحى عن كل شىء ورفضنا ؛اصابنا طلبكم بغصة ؛فانتم منارة لكل شباب الأمة العربية وخاصة الناصريين .

    أيها المناضل الجسور أستاذنا المناضل محمود مجر ..اعطاك الله الصحة والعافية ودمت منارة ومنيرا لنا جميعا.

    حافظ الشاعر

    رئيس مجلس الإدارة

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: القيادى الناصرى محمود مجر يكتب عن : فضفضة مختصرة والأعمار بيد الله Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top