• اخر الاخبار

    الأحد، 24 يونيو 2018

    "الزمان المصرى" تنفرد بنشر تفاصيل جديدة فى واقعة "مستشفى السرو" والنائب عبد الرحمن البكرى يتضامن مع التمريض الذين أكدوا صحة مع نشرناه

     

     



    الزمان المصرى - تحقيق : إبراهيم البشبيشي.
    مازالت التحقيقات مؤتمره في واقعة مستشفي السرو المركزي بدمياط و التي قمنا بكشفها و النائبه المجتهده ايفلين بطرس ، عن قيام طلبه بكليه الطب بالتواجد داخل استقبال المستشفي و الكشف علي المرضي بدلا من الاطباء الاساسيين الذين اكتفوا بالعمل بعياداتهم الخاصة و ترك نوبتجيتهم.
    وكانت الواقعة قد تم كشفها في نهاية شهر شعبان الماضي عندما قمت بالاتصال بالنائبه النشيطه ايفلين و اخبارها عن اهمال و فساد داخل مستشفي السرو و لم تتواني لحظه و اتت و كشفت الواقعه و حررت مزكره بذلك، و تم التحقيق من قبل الشؤون القانونيه بمديريه الصحه حيث اكد طاقم تمريض المستشفي صحه الواقعه و اضافوا بان الاطباء الاساسيين منهم من لم ياتي الي المستشفي منذ ٣ سنوات و اخر ٦اشهر رغم وجود اسماؤهم بدفتر الحضور و موقع لهم.
    و بعد ان قام طاقم التمريض بالادلاء بشهاداتهم و اقروا صحه الواقعه الامر الذي جعل مدير المستشفي و اعضاء مجلس الاداره البحث علي اي شئ ضد طاقم التمريض بغرض النيل منهم و التأثير عليهم آملين في تغيير شهاداتهم التي تعتبر ادانه كامله لهم حيث كشفت فسادهم امام الجميع.
    قام مدير المستشفي بنقل اعضاء طاقم التمريض الي العيادات الخارجية و منعهم من نوبتجيه السهر و الاستقبال علي الرغم من ان منهم من لديه دورات طوارئ معتمده ولديه الخبره الكافيه التي تؤهله ليكون بالاستقبال و الطوارئ لكن مدير المستشفي اراد النيل منهم بنقلهم و حرمانهم من الدخل الاضافي الناتج عن نوبتجيه السهر.
    ولم يكتفي فقط بذلك بل تم وضع نظاما جديدا للاستئذان و هو توقيع الاذان من مدير المستشفي و رئيسه التمريض و المدير المالي و الاداري و امن البوابه و هذا خاص بالتمريض فقط لكن سرعان ما استشعر المسؤولين بخطورة الامر مما جعل مدير المستشفي من إلغاء القرار و ادعي بعدم معرفته بذلك و حمل المدير الاداري المسؤوليه عن ذلك و طلب منه الغاء هذا القرار الخاص بكيفية الاستئذان وقت العمل .
    و قام النائب عبد الرحمن البكري ابن مدينه السرو بالتواصل مع النائبه ايفلين لمعرفه كل ما يتعلق بتلك الواقعه حيث انها حدثت بمدينته و قام بالتواصل أيضا مع طاقم التمريض و معرفه كافه التفاصيل حيث قرر ان يتضامن معهم في قضيتهم لكونها داخل مدينته و لن يقبل ان يكون هناك اهمالا و فسادا بهذا الشكل و قرر التدخل مع النائبه ايفلين لانقاذ المستشفي من تلك الفوضي و القضاء علي ما بها من اهمال و فساد ووعد طاقم التمريض بالوقوف بجانبهم لكونهم شهدوا شهاده حق ولا يجب ان يقع عليهم اي ظلم او تجني من المتضررين من تلك الشهاده.
    و اكد البكري بانه سوف يتواصل مع وزيره الصحه و عرض الامر لكي لا يتكرر مثل هذا الفساد في اي مستشفي اخر حفاظا علي ارواح المواطنين.
    لتكون تلك الواقعه الكارثيه محل اهتمامنا و اهتمام نائبي الشعب السيده ايفلين متي بطرس و الدكتور عبد الرحمن البكري فهل اعضاء الشعب غير قادرين علي حمايه و انقاذ الشعب ؟ هذا ما ننتظره من خلال ما سوف نسفر عنه التحقيقات.
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: "الزمان المصرى" تنفرد بنشر تفاصيل جديدة فى واقعة "مستشفى السرو" والنائب عبد الرحمن البكرى يتضامن مع التمريض الذين أكدوا صحة مع نشرناه Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top