• اخر الاخبار

    الأربعاء، 10 يوليو 2024

    حريق هائل بمحطة محولات قولنجيل بالمنصورة




    شب حريق داخل محطة محولات قولنجيل بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، مساء اليوم الأربعاء، وانتقل فريق من قوات الحماية المدنية وعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده.


    كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، من بعض الأهالي والعاملين باندلاع حريق داخل محطة محولات قولنجيل.


    على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بـ8 سيارات إطفاء، إذ تبين نشوب حريق داخل محطة محولات قولنجيل جهد 66 كيلو فولت من النوع المعزول بالغاز، دون تحديد أسباب وقوع الحريق.


    وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة على الحريق وإخماده باستخدام وسائل الإطفاء من البودر والمواد الغير مساعدة للاشتعال أو التفاعل مع الكهرباء، وتبريد المحولات لتجنب اشتعالها.


    يذكر أن محطة قولنجيل تقع بمدينة المنصورة وتغذي الكهرباء بمنطقة جديلة بالكامل، ومنطقة قولنجيل بالكامل، ومنطقة توريل الجديدة والقديمة بالكامل، وشارع سعد زغلول، وشارع الدرسات، وشارع قناة السويس، ومنطقة كفر البدماص، وشارع فريدة حسان، وشارع المديرية القديمة، وشارع الأتوبيس القديم، وجزء من مساكن الشناوي، وشارع الجيش من المحافظة وحتى أول شارع مساكن الشناوي، وتقسيم طرير، وترعة المنصورية.

    المصدر: مصراوى

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حريق هائل بمحطة محولات قولنجيل بالمنصورة Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top