• اخر الاخبار

    الخميس، 11 يوليو 2024

    "الزمان المصرى" تبحث ابرز ملفات أحمد شوبير السوداء والتى أثارت الرأى العام

     




    كتب: حافظ الشاعر

    نستعرض الملف الأسود لمدعى الإعلام والذى خرج علينا فجأة بدعوى انه "اعلامى رياضى" وظل المنافقون وحاملى المواخر ينفخون فيه على انه رائد الإعلام الرياضى ؛ووصل الحال إلى أن يعطى دورات فى الإعلام ؛بينما آلاف مؤلفة من خريجى كلية الإعلام وأقسام الإعلام لا يجدون فرصة واحدة للعمل وهم اكاديميون وموهوبون ،ولكن شخص كهذا يستحوذ على اشهر البرامج الرياضية فى التليفزيون ليلا وفى الإذاعة صباحا .

    اليوم اكتشفت الشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية المالكة لقنوات أون سبورت أنه يثير الرأى العام فيبحث اليوم  مجلس إدارتها  إقالة أحمد شوبير لعدم التزامه بالسياسات التحريرية للمجموعة وتعمده إثارة الرأي العام

    "الزمان المصرى" تستعرضأبرز أزماته على الهواء مباشرة .  

    ضرب وسباب على الهواء


    في 2016، وخلال إحدى حلقات برنامج "العاشرة مساءً" الذي كان يقدمه الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، على قناة "دريم" انفعل أحمد شوبير على المعلق الرياضي أحمد الطيب، ورشه بكوب من الماء في وجهه، ووصل الخلاف بينهما خلال الحلقة لتشابك بالأيدي بين الثنائي على الهواء مباشرة.


    وتبادل الثنائي ألفاظ وشتائم خادشة وغير لائقة تمامًا أمام مرئى الجمهور، وذلك نتيجة لاتهام شوبير لـ الطيب بأنه ممول من دولة عربية، وينفذ مخطط لتدمير الكرة المصرية، وقتئذ، وادعى أن الطيب قد تحدث عن زوجة شوبير وبناته.

    عام 2010، كان لشوبير أزمة شهيرة، بعدما تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بشكوى ضده، سبب اتهامه مسؤولا باتحاد الكرة على الاجتماع مشجعين مشاغبين وتحريضهم على ضرب أتوبيس المنتخب الجزائرى قبل مباراة الفريقين، عامئذ.


    قرر أنس الفقي وزير الإعلام وقتها وقف برنامجه "أحلى صباح"، الذي كان يقدمه على إذاعة الشباب والرياضة، كما أصدر المهندس أسامة الشيخ، الذي كان يتولى منصب رئيس مجلس أمناء إتحاد الإذاعة والتلفزيون، في ذلك الوقت، قراراً بمنع ظهور شوبير كمعلق رياضي أو محلل أو مقدم برامج أو كضيف على البرامج على جميع القنوات التلفزيونية والشبكات الإذاعية التابعة للاتحاد.

    سب متبادل بين شوبير ومرتضى منصور


    خلافات "شوبير" مع المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، وسبهما لبعضهما على الهواء لا تنتهي، ولكن المشاجرة الأبرز بينهما كانت عام 2009، في مداخلة هاتفية شهيرة في برنامج "كورة إف إم" على إذاعة الشباب والرياضة.


    كان "منصور" ضيفًا في البرنامج، الذي أدخل أحمد شوبير في مداخلة هاتفية معه، وامتنع كلاهما عن الحديث سويًا في البداية، ولكن مرتضى منصور كشف أن "شوبير" إعلامي غير محايد، ويشوه صورته انحيازًا لممدوح عباس ضده في انتخابات الزمالك.


    ليبدأ تبادل السب بين الثنائي والإهانات، وانتهت المداخلة بـقول شوبير: "يلا امشي امشي" لمرتضى منصور، ليرد الأخير: "أنتوا جايبنلي عيل صايع!".


    أحمد رفعت وشهد سعيد القاضية


    يذكر أن قرار المتحدة، ضد الإعلامي أحمد شوبير، جاء بسبب تصريحاته ضد اللاعب الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، والذي وافته المنية عن عمر يناهز 31 عامًا، والتي اتهمه فيها بأنه يأخذ جرعات منشطات، وهو ما تسبب في سقوطه في الملعب.


    بالإضافة لتعليقه على أزمة مشاركة لاعبة منتخب مصر للدرجات شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024، بالرغم من تورطها في إصابة زميلة لها.


    وقال "شوبير": "كان ينبغي على الاتحاد المصري عدم إيقاف اللاعبة، بعدما قال محمد إبراهيم المدير الفني للدرجات بأن اللاعبة لم تتعمد إيذاء زميلتها وإن ما حدث مجرد إصابة ملاعب.. حضرتك كاتحاد وقفتها ليه طالما المدرب بيقول دي إصابة ملاعب، وليس تعمد".

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: "الزمان المصرى" تبحث ابرز ملفات أحمد شوبير السوداء والتى أثارت الرأى العام Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top