• اخر الاخبار

    الأربعاء، 24 يوليو 2024

    خربشات ..حكيم سعيدة


     

    انا الان  محطم........

    ابحث عمن يرمم كياني......

    ليحيي فيا  انساني الثاني.....

     انا البهلول.......

    يهتف بسم الله.........

    وينتهي...بالعزل......

    فما ابكاني....

    انا الشرف اذا......

    ما تاه الشرف عن الشرفاء.......

    ورحل الطيِّب والخبيث.....

    وحتى خلاني......

    انا الطهر اذا ما تلوث أبيضي.....

    تساقط الثلج على أسودي .....

     و على كل عالي......

    انا المتيمن، اذا ما زاغت القلوب.....

     عن نهج الرجال......

    انا المسكين....

    في قلبه يسكن نصع البياض....

    ومبتسم الثغر.....

    وسط زحام  المحال......

    انا النبض اذا ما توقف الدق......

     مثل ساعات مرض عضال......

    انا الجد اذا ما أصاب......

     الهزل كل ابيٍّ.....

     وتاه بين فخور و مختال......

    انا الصمت في عمق فوهة بركان....

     لا اثور و لا انتفض من كيد عزالي.....

    لا الجشح طبعي........

    ولا الطمع كان يوما عنواني......

    انا الخذلان، منذ اعوام يسكنني.....

    فلا هو رحل و لا هو أبى اعتزالي.....

    انا الشهامة تسعى.....

    فطرتي ربانية....

    و عِرقي جزائري....

    فبورك في من رباني.....

    انا الزهد....مبدئي...

    والسلام موطني......

    واهلي جمعُ...اوطاني..

    انا السخي.....

    لا املك حسابا مصرفيا.....

    اذا ما اجتمع حولي خلاني.....

     21-07-2024

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: خربشات ..حكيم سعيدة Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top