• اخر الاخبار

    الخميس، 18 يوليو 2024

    في محكمة الأسرة: تطلب الخلع لضربه ابنه العاجز وأخرى :بخيل ويخوننى

     


    تشهد محاكم الأسرة بمختلف مواقعها، مناوشات وتبادل اتهامات بين الأزواج والزوجات، ويحاول كل طرف الانتصار واسترداد حقوقه، لنشاهد ونسمع العديد من القضايا والتفاصيل والحكايات الغريبة ومنها غير الواقعية؛ بسبب الخلافات بين الزوجين، والتي تصل للجوء إلى العنف والوقوف داخل أقسام الشرطة.

    **ممرضة في دعوى خلع: زوجي مدمن مخدرات.. وبيضرب ابني العاجز عن الحركة يوميا

    أقدمت سيدة على إقامة دعوى خلع ضد زوجها في محكمة الأسرة، بعد زواج دام لـ 24 عاما، أنجبت خلاله ولدين، ولكن تعرض أحدهما لحادث وأصبح عاجزا عن الحركة.

     

    وأوضحت أن زوجها مدمن مخدرات، وكان يعتدى على نجلهما العاجز بالضرب تحت تأثير تعاطيه للمخدرات.

     

    وقالت الزوجة، في دعواها: عندى ولدين، واحد في الخدمة العسكرية، وولد عمل حادثة وبقي عاجز عن الحركة وجوزى مدمن مخدرات، وكان كل يوم يضربه ومكنش بيصرف جنيه علي البيت.

     

    وأردفت الزوجة: بشتغل ممرضة ومرتبي على قدي، ويدوب بحاول أكفي مصاريف ابني، وكان جوزي كل يوم بسبب التعاطي بيضرب ابننا العاجز عن الحركة، ومكنتش بقدر استحمل فقررت إني أرفع دعوى خلع.

     

    ورفعت المحامية هناء عطافي دفاع الزوجة، دعوى خلع بسبب إدمانه واعتدائه عليها وعلى نجلها.

     

    **سيدة في دعوى خلع: جوزي مكتفاش إنه بخيل علينا طلع بيخوني كمان

    وأقدمت سيدة على رفع دعوى خلع ونفقة ضد زوجها أمام محكمة الأسرة، بعد زواج دام سنوات وأنجبت خلاله 3 أبناء، بسبب بخله الدائم عليها وخيانته لها.

    وقالت المدعية: إنها تزوجت ولم تتعرف على صفاته الكاملة الحقيقية واكتشفت صفة البخل التي لم تتحملها، موضحة: مكنش بيصرف على البيت وبيطلع الجنيه بصعوبة، وكان بخله صعب عليا وعلى أولادي، وتعبت جدًا منه ومكنتش عايشة حياتي زي أي ست بتخرج وتلبس وتشتري مع إنه موظف في المحكمة وبياخد مرتب كويس بس كان بخيل أوي.

     

    وأضافت: اكتشفت إنه كمان بيخوني كل شويه مع واحدة، وده طبعا مستحملتوش لأنه مشافش مني حاجة وحشة، وكنت مستحملاه ببخله ومكنتش بتكلم حتى.

    وحكمت المحكمة بالخلع والنفقة للزوجة، بسبب بخل زوجها وخيانته لها.

    المصدر: القاهرة 24

     

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: في محكمة الأسرة: تطلب الخلع لضربه ابنه العاجز وأخرى :بخيل ويخوننى Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top