• اخر الاخبار

    الأربعاء، 10 يوليو 2024

    الأولى مكرر على مستوى الجمهورية فى امتحانات الدبلومات الفنية ابنة دميرة تتمنى دخول كلية الهندسة



    أكدت رنا بدوي فتحي عبد الرحمن المرسي، الطالبة بمدرسة دميرة الثانوية الصناعية بنات، التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية، الأولى مكرر الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية قسم فني تركيبات كهربائية، أنها علمت بالخبر بعدما اتصل بها مكتب وزير التربية والتعليم ليخبرها بحصولها على المركز الأول.


    وقالت الطالبة: "الحمد والشكر لله بعد التعب والمذاكرة والاجتهاد ربنا لم يضيع تعبي" مشيرة إلى أنها كانت تذاكر من 5 إلى 6 ساعات يوميًا، بالإضافة إلى الدروس الخصوصية التي حصلت عليها في معظم المواد.

    وأضافت أن أسرتها صاحبة الفضل في تفوقها، لافتة أن والدها يعمل في الخارج باليونان، ووالدتها موظفة بمستشفى جامعة المنصورة، ولديها شقيق أكبر منها "كريم" حاصل على دبلوم فني، وشقيقة أصغر منها "هنا" بالصف الثاني الثانوي العام، وأخرى صغيرة "رحمة" بالصف السادس الابتدائي.


    وأشارت رنا إلى أنها تتمنى أن تكمل تعليمها بالالتحاق بكلية الهندسة جامعة المنصورة، سواء كان الأمر يتطلب عمل معادلة أو الالتحاق بمعهد سنتين قبلها حتي تصل إلى حلمها بالوصول إلى هندسة المنصورة.

    المصدر: مصراوى

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الأولى مكرر على مستوى الجمهورية فى امتحانات الدبلومات الفنية ابنة دميرة تتمنى دخول كلية الهندسة Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top