• اخر الاخبار

    الخميس، 20 يونيو 2024

    احزان للبيع ..حافظ الشاعر يكتب عن :"جواز تركى من الأهلى باااااااااطل ..!!

     


    قبيل عيد الأضحى ضجت مواقع التواصل الإجتماعى على مستوى العالم العربى بترهات فيلم "اولاد رزق 3" ؛ومما لفت انتباه جمهور السوشال ميديا طريقة الإعلان ؛حيث استغل منتجه "أفيه" القاضية ممكن  التى رددها المعلق الرياضى الشهير عصام الشوالى فى مباراة القرن بين الأهلى والزمالك عام 2020 وانتهت بفوز الأهلى بدورى أبطال افريقيا بهدفين مقابل هدف  ،واحرز هدف القاضية اللاعب مجدى افشه ..ومن هنا خرج جمهور الأهلى بالتندر على جمهور الزمالك بكلمة "القاضية" واصبحت( لزمة )لكل اهلاوى ليضايق أى زملكاوى خاصة أن هذه المباراة كان الزمالك الأفضل والأقرب للفوز ولكنه "مستر حظ"الذى يقف دوما بجانب الأهلى ..وأصبحت الكلمة ملازمة للاعب ذو النية الطيبة"مجدى افشه".

    المهم خرج منتج الفيلم وزير الترفيه السعودى ومسئول موسم الرياض الفنى (المستشار تركى آل شيخ) واستغل كلمة (القاضية وصاحبها ) ليس هذا فقط وجاء بلاعب آخر انتقل مؤخرا من الزمالك إلى الأهلى "إمام عاشور" الذى سب قامات الأهلى بعد احدى المباريات للناشئين عندما كان يلعب فى الزمالك (واصبح سبابه النشيد القومى لأى فريق يهزم الأهلى الآن) وجاء بلاعب ثالث ومدربهم الحالى .

    وحسب ما قاله المستشار تركى آل شيخ  لـ "عبيد الفلوس" المذيع المشهور والزملكاوى الكبير فى لقائهما (أنه لم يقصد جمهوراً بعينه وأن الأمر استغرق 18 ساعة للتواصل مع إدارة النادى الأهلى للإتفاق على المبلغ الذى سيأخذه الأربعة وكان "عراب" تلك الصفقة المذيع إبراهيم فايق الذى فٌتِحت له مغارة على بابا بالعمل فى قنوات "طال عمره" .

    وهنا نقطة نظام ..الرجل يدعى أنه لا يقصد أحد..والسؤال :لماذا طلبت بنفسك وضع كلمة "القاضية" بعد أولاد رزق3؟..لماذا تفاوضت مع إدارة الأهلى 18 ساعة ..وحسب كلامك كان الإختلاف على الفلوس وليس على مبدأ استغلال لاعبى ومدرب الأهلى للترويج للفيلم ؟..هذا يا سيدى نسميه عندنا "كيد النسا"..ويبدع فيه أحد مدعى الإعلام والذى خرجت فى حوار معه أيام أزمة الساعات وكلت للأهلى وإدارته الإتهامات ؟  

    يا سيدى : أنت تستغل الفن لإشعال الفتنة بين جماهير الناديين ؛لأنك تعلم أن كرة القدم هى الشىء الوحيد الذى يخفف عن المصرى أزماته ..فمنذ ست سنوات –زد عليهم قليلا او انقص منهم قليلا- كان هناك خلافا حادا بينك وبين إدارة الأهلى وخرجت على الفضائيات واتهمتهم "بسرقة الساعات" ،وقمت بشراء نادى الأسيوطى الذى تأسس عام 2008 ..اشتريته عام 2018 وغيرت اسمه إلى "بيراميدز" ؛ولم تفلح تجربتك فيه بسبب غضب جماهير الأهلى عليك ؛فقمت ببيعه إلى مستثمر اماراتى .

    ولم تترك الأمر هكذا بل تقربت إلى إدارة الزمالك حينها وتحديدا المستشار مرتضى منصور وكانت صفقة اللاعب عبد الله السعيد التى لم تتم وصفقة فرجانى ساسى وبن شرقى ..كل هذا لتكيد الأهلى وجماهيره ..شغل "كيد نسا" يعنى.

    وظل جمهور الأهلى غضبان عليك والزيجة واقفة ؛وجاءك الفرج فى مباراة الكأس التى كانت فى موسم الرياض الماضى وكلفت على المباراة حتى طاقم التحكيم أنت من اتيت به ،وفاز الأهلى بهدف مشكوك فى صحته ..والعالم كله شاهد وقفتك عندما كان يراجع الحكم الهدف من خلال الفار وعندما احتسبه كانت "نطتك"عربون العودة اللطيفة لجمهور الأهلى .

    وجاء "فيلم أولاد رزق3"والقاضية .. والإعلان عن الفيلم للاعبى الأهلى ومدربهم ..العربون الثانى للتقرب واتمام الزواج ،وامس كان العربون الثالث بعدما نعيت وفاة مشجعتين للنادى وتخصيص مبلغ لهما من جيبك الخاص ..بالرغم من أن هناك مشجع من جمهور الزمالك مات أيضا فى المباراة السابقة ..ولو كانت نيتك صافية لكنت خصصت مبلغ للمشجعين الثلاثة وليس لمشجعى فريق دون الآخر.

    المدهش يا سادة أن الجنازة حارة والميت كلب ؛فالفيلم بجزءيه الأول والثانى حقق فشلا ذريعا ، وفى الجزء المعروض حاليا "الثالث" نتيجة دعاية "كيد النسا" فإجمالي إيرادات الفيلم في العالم العربي 279 مليون جنيه مصري  ،وهو لا يستحق 279 مليون سحتوت ؛ففكرة الفيلم "عبيطة" وتافهة كالحياة والمناخ الذى نعيشه .

    وتعالوا معى نستعرض اجزاء الفيلم..

    بداية الفيلم للمخرج طارق العريان وزياد الوشاحي وتأليف صلاح الجهيني ،وبطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود..

    **الجزء الأول

    وصدر الفيلم لأول مرة في 16 يوليو عام 2015،وحقق أكثر من 12 مليون جنيه مصري.

    **فكرة الفيلم ..

    مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم  بينهم بألا يفترقوا عن بعضهم ولكن بشرط ان يستعد الكل لتركها في يوم ما عندما يأتي القرار. ، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر رضا رزق (أحمد عز) والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف.

    يعنى لا حبكة درامية ولا عقدة فى الفيلم ..فيلم تجارى يجارى لغة العصر عن البلطجة والحرامية والمخدرات

    **الجزء الثانى

    إنتاج سنة 2019..

     الفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، ومن بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وكريم قاسم.

    *فكرة الفيلم  

    تبدأ قصة فيلم ولاد رزق 2 ..بعد مرور 3 سنوات منذ إنتهاء أحداث الجزء الأول، حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    *الجزء الثالث

    إنتاج 2024

    "ولاد رزق 3- القاضية"

    بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، علي صبحي، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

    *فكرة الفيلم

    تبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات من انفصال الأخوة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى؛ حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

    ونتيجة لشغل "كيد النسا" وتفاهة الجماهير ؛تمكن المستشار من الضحك على جماهير الكرة وحقق مراده وهو "يخليك تدفعله ازاى"

    وإليكم ايرادات الفيلم التافه فى جزئه الثالث ..بلغ إجمالي إيرادات الفيلم في العالم العربي 279 مليون جنيه مصري في الأسبوع الأول من عرضه، وجاءت إيرادات الفيلم في الدول العربية كالآتي:

    مصر: إجمالي الإيرادات 92 مليون جنيه.

    السعودية: إجمالي الإيرادات 85 مليون جنيه.

    دول الخليج: إجمالي الإيرادات 87 مليون جنيه.

    العراق والشام: إجمالي الإيرادات 15 مليون جنيه.

    فى النهاية بقى أن نقول..الترهات هى التى تكسب فى وطننا العربى الكبير ؛ وشغل كيد النسا هو المناسب لمناخ سىء نحياه ؛وزواج  السلطة من رأس المال باطل!!

     

     

     

     

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: احزان للبيع ..حافظ الشاعر يكتب عن :"جواز تركى من الأهلى باااااااااطل ..!! Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top