• اخر الاخبار

    الخميس، 20 يونيو 2024

    أحمد المالح يكتب عن : البرامج الثقافية والاجتماعية وبرامج العيد

     

     

     


     بدون شك كانت هناك برامج محفورة فى ذاكرة المشاهدين وحققت نجاحا كبيرا جدا  وأذكر منها برنامجين فقط .. طبعا مع أن عدد البرامج الثقافية والدينية التى تحقق نجاحا كبيرا كانت كثيرة . ونتحدث هنا عن برنامج (أمانى وأغانى ) للاعلامى أحمد مختار .. وكان البرنامج يعرض ويحقق كمية مشاهدة (حقيقية ) كبيرة جدا .. وأيضا البرنامج الشهير الجائزة الكبرى للإعلامي جمال الشاعر والذى كان يقدم أسئلة دينية بطريقة رائعة ومميزة . وبجوائز .. لمن يحل هذه الأسئلة ..

    أيضا برنامج كلام من دهب .. للإعلامي  طارق علام والذى كان يقدم الأسئلة الثقافية ..  بشكل مميز جدا ..هذا بجانب الدور الاجتماعى للبرنامج .. وهو ما تحتاجه برامج العيد التى تعتمد حاليا على مسرحيات مكررة رغم نجاحها الكبير لكنها .محفوظة للمشاهدين مثل (ريا وسكينة . والعيال كبرت ومدرسة المشاغبين . وسك على بناتك )

     وأفلام بالطبع تعاد كل عيد .. بشكل ممل ومكرر فأين التجديد ؟كنا زمان نشاهد مباراة عن العريش أتحدث تجمع بين نجوم الأهلى والزمالك ... بالطبع من لاعبى المحافظة وكانت تحقق نجاحا كبيرا ...

    وأخيرا .. لا زالت يورو 2024 . تلفت كل الانتباه لمحبى الكرة ومشجعينها وعشاقها ونحن منهم .. بملاعب رائعة جدا ومستويات تفوق الخيال ومباريات غاية فى  المتعة .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أحمد المالح يكتب عن : البرامج الثقافية والاجتماعية وبرامج العيد Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top