• اخر الاخبار

    الجمعة، 21 يونيو 2024

    أهالي بني سعيد بالمنيا بانتظار ماكينة ATM البنك الأهلي أمام دوار العمدة

     


    كتب : حاتم عبدالحكيم

    في محاولات متواصلة من أهالي قرية بني سعيد بأبوقرقاص المنيا لتنمية القرية بالإمكانيات والخدمات والمشروعات، بالتنسيق مع العمدة ميشيل عزيز، عمدة القرية، تم الموافقة من جانبه على اقتراح وتنفيذ ابوعمار هشام ظهران، أحد أبناء القرية ، لاتخاذ خطوات تركيب ماكينة (ATM) البنك الأهلي أمام دوار العمدة لحيوية نشاط المنطقة استهدافا لخدمة الأهالي .

    ومن المقرر ، تركيب ماكينة (ATM) بنك مصر في مركز شباب القرية قريبا .

    كما أنه من المقرر عند تنفيذ مشروع البريد المنتظر بالجهود الذاتية يكون هناك ماكينة صراف آلي .

    ويذكر أن ، تعدد أماكن ماكينات الصراف الآلي (ATM) داخل القرية وتنوع البنوك التابعة لها يتيح فرص وخدمات حسب حاجة أهالي القرية وزيادة في المميزات التي تعود عليهم بالنفع .

    وفي سياق متصل بالموضوع ، تتعدد فوائد الصراف الآلي حيث تقدم الخدمة للعملاء في أي وقت من اليوم فخدماتها على مدار 24 ساعة و7 أيام في الأسبوع، فتمكن العميل من سحب النقود عند حاجته، كما توفر الكثير من العناء عن موظفي البنوك حيث إن العمليات الأساسية يمكن للعميل القيام بها من خلال الصراف الآلي، بالإضافة أنها تقلل عناء الذهاب إلى الفروع البنكية وضياع المزيد من الوقت في انتظار تقديم الخدمة، وهي تقلل من الخطأ البشري عند القيام بالعملية المصرفية، وأيضاً توفر النقود في أي مكان حتى في حالة السفر .

    وعن كيفية عمل الصراف الآلي : تبدأ العملية بإدخال البطاقة البنكية، فيتم الاتصال إلكترونياً بالحساب البنكي، بعد ذلك يقوم الجهاز بطلب إدخال الرمز الشخصي للتحقق من أمان العملية، ثم اختيار العملية المصرفية المرادة، في حالة إيداع النقود سيُطلب إدخال النقود، أما في حالة سحب النقود، فسيقوم الجهاز بصرف النقود المحددة، وطباعة إيصال مالي بالعملية، وقبل استلام النقود سيقوم الجهاز بتذكير العميل بضرورة سحب البطاقة المصرفية لإنهاء العملية .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أهالي بني سعيد بالمنيا بانتظار ماكينة ATM البنك الأهلي أمام دوار العمدة Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top