• اخر الاخبار

    الجمعة، 5 أغسطس 2022

    احزان للبيع..حافظ الشاعر يكتب عن: نحن فى بلد البهاليل..عن جماهير الأهلى والزمالك احدثكم..

     

     


     

    ما يحدث ببر مصر المحروسة وخاصة فى مجال كرة القدم ..التى يأتى تصنيف مصر فيها متأخرا جدا..بندى له الجبين..وينذر بعواقب وخيمة..فالتحفيل بين الجمهورين على أشده على منصات التواصل الإجتماعى..ويغزيها قعدات المصاطب على الفضائيات كل ليلة والتى يتزعمها مذيعين بالواسطة وهم غير اهل لها..ناهيك عن لاعبين معتزلين ..كل حسب هواه وانتماءه ..والسبوبة ايضا.

    فبعد مباراة الأهلى وفاركو امس ..قامت الدنيا ولم تقعد على هدف لم يتم احتسابه للأهلى بدعوى التسلل ..والفار السبب.. وضربة جزاء صحيحة لفاركو وطرد للاعب الأهلى محمد محمود..وكلها اخطاء ..وتلك متعة كرة القدم الأخطاء فى احراز الأهداف وخطأ التحكيم.

    ويخرج علينا حكام معتزلين ..وكل منهم ينصب نفسه قاضيا عادلا..وهو نفسه اخطأ كثيرا عندما كان يقف فى ساحة الملعب..بل منهم من ضيع دوريات على فرق وكان سببا فى هبوط فرق أخرى.

    المهم يا سادة إن الجنازة حارة والميت كلب..

    والحرب دائرة بين رئيسى اكبر ناديبن بمصر ويستغلون العوام والسوقة والسذج والبلهاء أمثالنا فى تأجيج الصراع لاستمرارهم على كرسى الرئاسة للناديين.

    ولو جلس كل ساذج وابله وجاهل بينه وبين نفسه للحظات..سيرى مشهدا مؤسفا من هذا وذاك..سيجد أن احدهم متورط فى اكبر قضية فساد فى القرن العشرين وهى قضية ..اعلانات الأهرام..التى تصدر بضرائبنا نحن السذج والبلهاء فيأخذون خيرها ويعطونه للاعبين ..ما يأكلونه اليوم لا يأكلونه غدا..وأنت يا مسكين حامل هم فاتورة الكهرباء والغاز والتليفون ودروس العيال وشوار البنت وشقة الواد ..وطالع تدافع عنهم وتخسر اخوك أو صديقك علشان فاسدين.

    والآخر سليط اللسان وتورط فى محاولة اجهاض اعظم انتفاضة حدثت بمصر منذ 1919 وهى ثورة 25يناير فيما عرف اعلاميا بموقعة الجمل.

    ما هذا العته الذى تعيشون فيه ..ما يحدث من تراشق على مواقع التواصل كارثة بكل المقاييس لصالح أناس بحصلون على الملايين بالطرق المشروعة وغير المشروعة.. بينما أنت عندما تترك الهاتف من يدك تستيقظ على طفلك عاوز بامبرز والآخر عاوز مصروفه..والمدام عاوزه تروح المصيف ..فتحمل الهم بدرى ويجيلك جلطة وتموت..وأنت السبب..

    يا سادة ما يحدث جهل منا جميعا واستيقظوا قبل فوات الأوان..فالكرة للمتعة وليست للشجار والتشاحن..النهارده أنا بطل..وغدا أنت بطل..وبعد غدا آخر هو البطل..وتلك هى المتعة.

    وقبل الختام نسيت ابشركم وزير الكهرباء أجل زيادة بيع الكهرباء للمواطن إلى آخر العام الحالى..يعنى بناير الجاى فاتورتك هتعلى قوى..يعنى فكر فى جمعية من دلوقتى لسدادها.. وابقى خلى الزمالك أو الأهلى ينفعوك..

    يا رجل أنت ممنوع تدخل أى نادى إلا بكارنيه عضوية.. اللى رسم اشتراكه 500ألف جنيه.

    اتكسفوا على دمكم وبطلوا تحفيل يا بهاليل!!

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: احزان للبيع..حافظ الشاعر يكتب عن: نحن فى بلد البهاليل..عن جماهير الأهلى والزمالك احدثكم.. Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top