• اخر الاخبار

    الخميس، 18 أغسطس 2022

    الناقد أحمد المالح يكتب عن : العرب وكأس العالم بالدوحة ( 1)

     


     ومعكم فى حلقات مسلسلة إٍسبوعيا عن كأس العالم بالدوحة فى الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.فى ومضات إٍسبوعية فى سطور نتحدث عن كأس العالم بالدوحة وأهم المجموعات والفرق المشاركة وهذه الحلقة سنتحدث عن المجموعات العربية والفرق المرشحة .للبطولة .

    ونأتى للمجموعة الأولى وتضم قطر وهولندا والسنغال والإكوادوور وبالطبع الترشيحات تصب فى خانة هولندا الفريق الرهيب للمنافسة على اللقب وصدارة المجموعة ثم التنافس بين إكوادوور والسنغال على الصعود ..والحصول على البطاقة الثانية للمجموعة .

    ومجموعة المغرب تضم كلا من المغرب وبلجيكا وكرواتيا و(حصالة المجموعة ) كندا ..الترشيح لبلجيكا المرشح الأول للفوز بكأس العالم مع كرواتيا كثانى والمفاجأة قد تأتى من الفريق المغربى وكل شئ جايز .

    ومجموعة السعودية تضم .الأرجنتين والمكسيك وبولندا ..وبالطبع ستكون الأرجنتين فى الصدارة مع صراع رهيب بين بولندا على المركز الثانى وقد يحقق المنتخب السعودى المعجزة ويصعد لدور ال 16 . أما المتتخب التونسى فيقع بين مقصلة فرنسا أحد المرشحين الأقوياء للقب والفريق يضم نخبة محترفين على أعلى مستوى عالمى .والفريق الدنماركى العالمى وقد تفعلها تونس وتحقق  إنجازا كبيرا وسط العمالقة ومبدئيا لن يخرج اللقب عن كل من بلجيكا  وفرنسا وألمانيا وإنجلترا وهولندا والدنمارك والأرجنتين .. وقد تحقق البرتغال المفاجأة الكبرى وتحصل على بطولة العالم .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الناقد أحمد المالح يكتب عن : العرب وكأس العالم بالدوحة ( 1) Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top