• اخر الاخبار

    الأربعاء، 17 أغسطس 2022

    لكِ سها ..قصيدة الشاعر العراقى هاشم الرفاعى

     


       لك سهى ..  

    دورة حياتنا انا وانت

    دورة صدق وحور عيونك

    ياخذني ..وشفتيك يداعبها

    قدح ...يترك اثرا في نفسي

    وانا كلي ..رغبة ان اقف بين

    يديك اسائل ..صدق سؤال

    وأرى حبيتي سهى ...

    ساغادر ارضي ..واكون بين

    صخور ...وطين حر

    بين الماء ...وجرف النهر الهادر

    بين نهديك ...وهوى مكبوت

    اه من صيحة ..ستملا ء سطح العالم

    وارض جف اديمها ...ونفس شاخ الحب بها

    لكنك اعدت للنفس ماكان مهاجر

    من هجرها الحب جفت كل المشاعر

    وسقط ...جمالا كنت له مغادر .

    اما انت ياسهى اعدت للعين كوتها

    وبها لجمال ثغرك ..وما بين النهدين

    انا ناظر ..اه سهى جمال الكون منك لا يغادر .

    شفتين ...وجنتين ...

    انت ..لوطن الياسمين  ...

    وانا لوطنك لا لوطني مشدود

    والعن الهجرة والمهاجر

    نظرة مني لخطاك تعيد  الى روحي الحب المغادر

    ................................................................

    الثلاثاء ... 14/8/2018

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: لكِ سها ..قصيدة الشاعر العراقى هاشم الرفاعى Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top