• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 1 يونيو 2021

    وفد تجمع الرائد للسلام في ضيافة وكيل وزارة الثقافة والسياحة والاثار لتعزيز التواصل والعمل المشترك

     


    بغداد- الزمان المصرى :ساهرة رشيد

    تصوير: آية احمد

    استقبل وكيل وزارة الثقافة والسياحة والآثار الدكتور نوفل أبورغيف في مكتبه اليوم الثلاثاء الموا1/6/2020

     بمقر الوزارة وفداً من تجمع (الرائد للسلام) الدولي برئاسة الشيخ محمد رشيد الشمري و مسؤول وكالة العلاقات الدولية الدكتور حيدر الزويري واعضاء التجمع هشام الشريعي ومحمد رياض.

    في مستهل اللقاء اثنى الدكتور أبورغيف على دورهم في اقامة البرامج التدريبية والدعم المدني لشريحة الشباب وقد تطرق رئيس التجمع الى نشاطاتهم الممتدة داخل العراق وخارجه وفق ماتسمح به الظروف وسعيهم الدائم لإقامة الندوات التوعوية العامة والدورات المختلفة التي تتبنى تعزيز رسائل السلام والوئام وتدعو الى التوجه نحو التعليم على أسس علمية متطورة ، يلقيها مجموعة من الخريجين من أجل تعزيز النسيج الثقافي والاجتماعي ودعم قطاع الشباب ودوره المحوري للنهوض بواقعهم على غرار الشعوب المتحضرة وتشجيع معاني العطاء والابداع بخطى واثقة نحو مستقبل افضل.

    من جانبه اعرب الدكتور نوفل أبورغيف عن ترحيب الوزارة بجميع الجهود والفعاليات المدنية التي تعزز النسيج الوطني وتشكل اضافةً ملموسةً الى الخطوات النوعية في المجالات التي تقع ضمن مساحات الوزارة وهيآتها ودوائرها وبرامجها ، مبيناً استعداد الوزارة لتقديم الدعم المعنوي واللوجستي بما يقع ضمن بنيتها التحتية وفق الظروف والممكنات المتاحة وبما يخدم المصلحة العامة.

    وفي ختام اللقاء قدم كل من رئيس التجمع الشيخ محمد رشيد ومسؤول العلاقات  حيدر الزويري  شهادة شكر وتقدير للدكتور نوفل ابورغيف لجهوده المتواصلة في الانفتاح على المنظمات والفعاليات المجتمعية والمؤسسية ودعم برامج التطوير والثقافة والسلام.

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وفد تجمع الرائد للسلام في ضيافة وكيل وزارة الثقافة والسياحة والاثار لتعزيز التواصل والعمل المشترك Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top