• اخر الاخبار

    السبت، 4 أبريل 2020

    بدء صرف منحة القوى العاملة للعمالة الغير منتظمة فى بعض المحافظات

    بدء صرف منحة القوى العاملة للعمالة الغير منتظمة فى بعض المحافظات

    كتب: احمد بلال
    بدأت بالفعل بعض المحافظات بالصرف الفعلي لمنحة القوى العاملة، حيث تم صرف المنحة الإستثنائية في محافظة القليوبية لأكثر من 4800 عامل غير منتظم، وتم توفير 2448500 جنيه، لهذه المنحة، ممن تم تسجيل أسماؤهم بموقع الوزارة حتى الآن، وجاري الآن عملية التسجيل والتي ستستمر لحين غنتهاء أزمة كورونا، على حسب تصريحات محمد سعفان وزير القوى العاملة.
    وأعلنت مديرية القوى العاملة بالقليوبية عن تجهيز أسماء عمال التشجير من العمالة الغير منتظمة واذين وصل عددهم إلى 1352 عامل، وجاري إعداد وتسجيل الأسماء، وسوف يتم صرف المنحة لهم فور الإنتهاء من عمليات التسجيل، وأشارت المديرية إلى أن آخر منحة تم صرفها لهذه العمالة كانت منحة مولد النبي صلى الله عليه وسلم، وعدد من قام بصرفها 2886.
    وكانت محافظة البحر الأحمر أعلنت في وقت سابق عن البد في صرف منحة القوى العاملة يوم الأربعاء الماضي، وكذلك الأمر في محافظة سوهاج، علماً بأن عملية الصرف القائمة الآن تتم للمسجلين في في مديريات القوى العاملة في المحافظات المختلفة، أما غير المسجيلن والذين قاموا بتسجيل أسماؤهم منذ الإعلان عن المنحة، سوف يقومون بالصرف فور تدقيق البيانات من قبل لجنة مختصة تقوم بالتدقيق أولاً بأول.
    المصدر: وسائل اعلام مصرية
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بدء صرف منحة القوى العاملة للعمالة الغير منتظمة فى بعض المحافظات Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top