• اخر الاخبار

    الأحد، 28 أبريل 2019

    بالصور..محافظ كفر الشيخ ووكيل وزارة الأوقاف ومدير الأمن يقدمون التهانى للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد

    بالصور..محافظ كفر الشيخ ووكيل وزارة الأوقاف ومدير الأمن يقدمون التهانى للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد

    كتب : حافظ الشاعر
    قام محافظ كفر الشيخ يرافقه صاحب الفضيلة الشيخ سعد الفقى وكيل وزارة الأوقاف ومدير امن المحافظة وجميع القيادات التنفيذية بتقديم التهانى والتبريكات لاهالينا المسيحيون بالمحافظة .
    وفى تصريح خاص لـ"الزمان المصرى " قال صاحب الفضيلة الشيخ  سعد الفقي وكيل وزاره الأوقاف :وهكذا تتعانق الأعياد القوميه والدينية بالأمس القريب كنا نحتفل بنتيجه الاستفتاء. ثم كان الاحتفال بعيد تحرير سيناء . واليوم نحتفل بعيد القيامه المجيد ثم نحتفل بعيد العمال ثم بقدوم شهر رمضان المبارك .
    وأكد الفقي أننا جئنا مشاركين ومهنئين بعيد القيامه .. فقد أمرنا بذلك .. قالي تعالي في كتابه الكريم ... ( لاينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين،ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم أن الله يحب المقسطين .)
    وأشار الفقي أن سيدنا عيسي عليه السلام هو من رسخ لمنظومة القيم الأخلاقية ودعانا الي الحب والصفاء والنقاء . أحبوا اعداءكم وباركوا لاعنيكم وصلوا من أجل الذين يسيؤون اليكم . المجد لله في الاعالي وعلي الارض السلام وفي الناس المسرة .
    أيها الاحبه .. شاء المرجفون أم أبو ستظل العلاقه بين شركاء الوطن هي الركيزه لاستقرار الوطن وخط الدفاع الأول. في كل الملمات كنا وسنظل علي قلب رجل واحد .. الفرق بيننا أن المسلم يذهب الي المسجد والمسيحي يذهب الي الكنيسه .
    دعونا أيها الاحبه ننظر الي المستقبل فالامل في الغد المشرق أن شاء الله قادم لا محاله. وفي نهايه كلمته .. قدم الفقي التهنئة الي الأخوه الأقباط والي الشعب المصري بمناسبه الأعياد..
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بالصور..محافظ كفر الشيخ ووكيل وزارة الأوقاف ومدير الأمن يقدمون التهانى للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top