• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 27 أغسطس 2024

    انفجار أنبوبة غاز بنوب طريف بالسنبلاوين يسفر عن اصابة سيدة ونجلها

     


    أصيبت سيدة ونجلها، جراء حريق شب في منزلهم بقرية نوب طريف التابعة لمركز السنبلاوين، في محافظة الدقهلية، بسبب انفجار اسطوانة بوتاجاز، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وجرى نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

    وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق في منزل بقرية نوب طريف بمركز السنبلاوين، ووجود مصابين.

     

    وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق شب في الطابق الثاني داخل منزل، بسبب انفجار اسطوانة بوتاجاز، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على النيران.

    وأسفر الحريق عن إصابة كل من: عبد الرحمن محمد رضا، 3 سنوات، بحرق من الدرجة الأولى بالرأس واليدين والوجه بنسبة 60%، وحنان محمود محمد عبد الخالق، 35 سنة، بحروق من الدرجة الثانية بالوجه والذراعين والقدمين بنسبة 40%.

     

    وجرى نقل المصابين لمستشفى السنبلاوين لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

    المصدر : المصرى اليوم

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: انفجار أنبوبة غاز بنوب طريف بالسنبلاوين يسفر عن اصابة سيدة ونجلها Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top