• اخر الاخبار

    السبت، 17 أغسطس 2024

    احزان للبيع..حافظ الشاعر يكتب عن:نحن أولى بتكريم أبنائنا بعيدا عن الرياء السياسى.

     

     


    أمانة أحد الأحزاب التى حلت محل الحزب الوطنى؛دأبت مؤخرا على استغلال كل ما هو متاح فى المجتمع لتلميع أعضاء الحزب وخاصة الذين ينوون الترشح لإنتخابات مجلس النواب القادمة

    مستغلين فى ذلك بعض المسئولين ..الذين من المفترض أن ينأوا عن هذا ..ولكن ما دمنا فى قمة العبث ..فلا حرج عليهم.

    الليلة ..قامت أمانة الحزب بتكريم الطلاب الناجحين بالثانوية العامة على مستوى دائرة مركز المنصورة ومحلة الدمنة لغرض ما فى نفس يعقوب..والغرض لا يخفى على أحد ؛لأن الجميع يعلم أنها دعاية انتخابية .

    وأنا لست ضد تكريم أولادنا الفائقين فى الثانوية العامة وأوائل كل الشهادات وحقهم علينا أن نرسم الفرح على وجوههم ووجوه آبائهم..وكنت اتمنى أن يكون الإحتفال إما عن طريق مجلس الأمناء بالإدارة أو أن تقوم كل مدرسة بتكريم طلابها الفائقين وسط الأهل والأحباب.

    واعود لأمانة هذا الحزب ..واطرح عليهم سؤالا ..لأنه كما يدعون وريث الحزب الوطنى المنحل أو بالأحرى حزب السلطة..وهو ليس كذلك على فكرة..اعضاؤه روجوا لذلك واستغلوا قلوب المصريين البسيطة والطيبة فصدقوهم..

    والسؤال:

    منذ اعلان نتيجة الثانوية العامة ؛وحجب اعلان مادة الكيمياء عما يقرب من 300طالب وطالبة بقرى سلامون وشها والريدانية والخيارية..وارتدت تلك القرى ثوب الحداد وعانى أولياء الأمور وأصيب الطلاب والطالبات بالصدمة ..إن لم يكن بعضهم اقدم على التخلص من حياته..أين كان الحزب وأمانته بالدقهلية ومركز المنصورة..لم نسمع لهم صوتا..وتم تهديدنا بالإعتقال..ولم يتحرك ساكنا منهم ولو بالتضامن ..بالرغم من أنهم حزب السلطة كما يدعون.

    فى النهاية بقى أن أقول:تكريم أولادنا نحن أولى به وسنكرمهم وسط مدارسهم وزملائهم  واهاليهم بلا غرض سوى أن هذا حقهم..وأوجه لهم ولأهاليهم رسالة..نعتذر لكم عن التأخير فى تكريمكم ..ولكن كان لدينا السبب وهو الحزن الذى خيم على بيوت زملائكم المحجوب نتيجة الكيمياء لهم؛فكان حتما علينا حل الموضوع لأولادنا..والحمد لله كلل الله جهدنا جميعا ..وإن شاء الله سيتم تكريمكم فى اقرب فرصة وبعضهم معكم ..بعيدا عن زواج السياسة بالمناسبات الاجتماعية.

    ألف مبروك لكم حتى نلتقى جميعا على خير.

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: احزان للبيع..حافظ الشاعر يكتب عن:نحن أولى بتكريم أبنائنا بعيدا عن الرياء السياسى. Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top