• اخر الاخبار

    الخميس، 11 يوليو 2024

    علمنى حبك ..قصيدة للشاعر العراقى /هاشم عباس الرفاعى



     علمني . 

    حبك ان لاتأخذني الاحزان ...

    وعلمني حبك ان اكون صلبا 

    كخشب الزان 

    وعلمني ان لا اخذ فنجان 

    الا من كفة طاهرة كطهر 

    ماء وضوء الشجعان 

    كنت لك جدار وكنت 

    تعمل على هد ..الجدران 

    وعلمني حبك ان لا اخجل 

    من ظم  حبيبتي وانا منها 

    خجلان ...

    هي طهري ....وسطور غزلها .

    بانت   عند الغجريه 

    وهي تعيد قراءة  ذاك الفنجان

    رقصت لك الغجريه ورقصتي معها بحبي 

    وانا استمع صوت الناي 

    صوت مزمار راعي القطيع .

    وهو ينفخ ساهيا مع المزمار

    اه يا حب الراعي ... هو صدق 

    حب الصبايا والصبيان 

    كم اتمنى ضمك الى حظن 

    اضحى كالثلج .....

    وانت ترقصي جنب الغدران 

    اه ....حبيبتي كنت لي الوطن 

    وكنت انا المهاجر   ايام الصوم 

    عن الحب ...

    لك حبيتي كل ساعات اليوم ووضوء الحبيب الولهان 

    ما بين الحرم الاول 

    والنهد الاول هو الحرمان 

    كيف يكون الحب 

    والنهدان ....محبوسان 

    محرومان .....

    والشفتان لا يتمتمان الا بالهجر .والحرمان ...

    الحب درب ورود ...

    والفنجان محسود لانه 

    يداعب الشفتان 

    والشفتان مغرمتان بالشفتين 

    .............الثلاثاء....٩...٧....٢٠٢٤....


    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: علمنى حبك ..قصيدة للشاعر العراقى /هاشم عباس الرفاعى Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top