• اخر الاخبار

    السبت، 5 نوفمبر 2022

    ملكي أنا..قصيدة للشاعرة العراقية : اعتماد الفراتى


     

    ملكي أنا وحدي..

    سهري حين يشتاق

    و بكاء روحي عند الفراق

    ضلعكَ حين يضمني

    إكسير وترياق

    وقلبكَ حين يهمس

      بأذني:

    حبيبتي فرحي أنتِ ..

    حلمي، قلقي الساكن في الأعماق

    ملكي - أنتِ- أنا وحدي

    تعالي اليّ..

    عندَ شاطئ الغياب

    ننتظرُ  - نحنُ الإثنين-

    الغسقَ حينَ

    يعانقُ البحرَ

    و يركضُ وراءَ الأمواج

    بسرعةِ الأفولِ بقلبه المكسور

    وذاكرتهِ المثقوبة

    يموتُ بلا صوت

    بتنهيدة وجعٍ رحيم

    أتعبها.. الترحال بزفرات

    ملؤها الحنين

    وكلُّ السنين ملكي أنا وحدي

    حتى مراسي العمر

    تسافرُ إليكِ

    برسائل تنتظرُ على ..

    رصيف العتاب

    تنتفضُ الذكريات

    تحتضنُ ..أشرعة ممزقة

    هالها الفقد ..فظنتْ

     أني بلا قلب

     كيفَ ؟ و أنتِ سكني

    و ساكنتي

    التي ..تملكني وحدي

    من رأسي حتى

    أخمص قدمي

    رأسي الذي غادرني

    لينام..بنعش قصيدتكِ

    وبينَ أحضانكِ

    يتدللى عنقي غافياً

    بأعاصير اللهفة و هفيف الشوق

    لأنكِ ..! ملكي أنا

    و وحدتي..حين تكون أنتِ

    يكون.. كل ما ليس يكون

    ملكي وحدي!

    و ما لا أملك سواه

    إلا أنتِ..

    فهلا أتيتِ

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ملكي أنا..قصيدة للشاعرة العراقية : اعتماد الفراتى Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top