• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 26 يوليو 2022

    شعر حر .. قصائد منثورة..بعنوان ( فردوسي المفقود )، ج1...بقلم : د.هانئ محي الدين

     


    في لوحتي ..هذه ..

    ابحث عن فردوسي المفقود

    ابحث عن طفلتي ... المدللة

    ابحث عن كلمات ... ضاعت بين رمال الصحراء ...

    ضاعت بين واحات الأنبياء .

    هذا نسري الذهبي ... مخملي ... قادم من اسرار الفضاء ...

    يتماهى ... بين الكواكب والنجوم

    فينهمر كالشلال ... في ارض قاحلة ... مهجورة

    في صهيود قاتل .. ورمال مطمورة

    رمال ... رمال .. محترقة

    رمال ... رمال .. متحركة

    وافق ... وامل ... واشعة مكنونة

    هي الحياة .. هو الحياة ... لقاء الأرض بالسماء.

    نجوم وكواكب ... تتهاوى كالاعصار .. بين احرف وكلمات بيضاء ...

    لم يبقى منها ... سوى البيداء

    لم يبقى منها ... سوى الاثار

    لم يبقى منها ... سوى الاطلال

    معان .. معان ... لكلمات وكلمات ...

    كتابات ... كتابات ...

    ونقطة سارت في ارض السواد ...

    في ارض الامصار والبلاد ... في أرض طيبة الفؤاد .

    في ارض الامهات .

    في ارض الاباء والاجداد .

    ايها الباشق الذهبي انطق ... تكلم ... 

    ايها الفارس المعشوق ... ترجل ...

    فان معشوقتك تهيم ... تهيم ... في البيداء ...

    .

    من اجلك تبكي ... من اجلك تنثر شعرها في العراء ...

    من اجلك تعمد ضفائرها بتراب الصحراء ...

    من اجلك تنشد ... أبتهالات البقاء ...

     

    لقد ضاعت احرف الكلمات ...

    وضاعت معشوقتك ايها الفارس المقدام ...

    تقول ... اني ابحث عن فارسي الشجاع ...

    اني ابحث عن سلطان الزمان ...

    ابحث عن افق السماء ...

    أني ابحث عن وجعي .. الذي ضاع في السراب.

    انطلق يافؤادي ...

    انطلق ياعاشقي ...

    انطلق ياباشقي ...

    وابحث لي عن فردوسي المفقود في البيداء ...

    ابحث عنه ... وارجع لي ... زهرتي البيضاء ...

    ارجع لي ... حمامة السلام ...

    ارجع لي ... ارجوحة الاقدار ...

    ارجع لي ... ايقونة الاحباب ...

    ارجع لي ... دموع العشاق ...

    ارجع لي ... شخبطة الاقلام ...

    ارجع لي ... اطياف الالون ...

    ارجع لي ... اشجان الوجدان ...

    فاني اتقلب ... لظى ... بين حرقة الرمال ...

    اتقلب ... في المنام ...

    اتقلب ... في الاحلام ...

    اني احلم ... اني احلم .

     

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: شعر حر .. قصائد منثورة..بعنوان ( فردوسي المفقود )، ج1...بقلم : د.هانئ محي الدين Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top