• اخر الاخبار

    السبت، 30 يوليو 2022

    مازلت صغيرا حتى في غيابك ..قصيدة للشاعر : حكيم سعيدة

     


    مازلت احن الى عطرك....

    وسابقى....

    احن الى يديك ....

    حين تسلبني قلقي....

    مازلت احن الى تقاسيم وجهك ....

    تجاعيد خديك....

    وانا احلق شعر ذقنك ....

    وانا ......وانا....

    اقيس ضغط نبضك....

    وانا احدثك.....

    استفزك...

    لتروي حكايات....

     غمرها الزمن....

    كم كنتَ يتيما....

    كم كنتَ فقيرا.....

    وكم كنتَ رجلا......

    فاين انت يا أنا.....

    طال رحيلك.....

    ولم تعد...

    انتظرتك وصقيع الايام......

    لايغفر....

    انتظرتك......

     وحر الشوق يزلزلني....

    يحطمني.....

    يبعثني صغيرا......

    لايعرف معنى الحياة.....طبعا....

     ان لم تكن فيها......

    ابقيت....على دروسك.....

     كما هي.....

    كما كنت ترددها.....

    كما كانت نبرات صوتك....

    تسري في مسمعي.....

     في عروقي...

    ليقوى بها نبضي....

    كي اعيش.....كي اذكرك

    كل الفصول مرت ها هنا....

    مرات...ومرات.....

    ولم تأتي....هنا...يا انا

    لاقبل جبينك الزهري....

    ما معنى الحياة.....

     ان لم تكن فيها.....

    نبرات صوتك.....

    عنفوانك...شدتك

    وحنانك

    خانتني الكلمات......

    حتى انني.....

     لم اكتب ما!!!!

     خلجاتي الدفينة

    هل ستعود يوما.....

    هل ستولد من جديد....

    اين انت يا انا.....

    طال رحيلك......

    انا يتيم بدونك.....

    غزاني الشيب بعدك.....

    اين انت يا انا......

    هرمت بعد طول رحيلك....

    تناسيت شبابي....

    كفكفت دموعي.....وحبست تنهيداتي......

    كي لا تتحطم ضلوعي.....

    في غيابك..يا ابي

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مازلت صغيرا حتى في غيابك ..قصيدة للشاعر : حكيم سعيدة Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top