• اخر الاخبار

    الأربعاء، 9 يونيو 2021

    " مشاركة كلية الدراسات الأفرو آسيوية للدراسات العليا، ومركز البحوث والدراسات الإندونيسية بجامعة قناة السويس في الندوة الدولية الافتراضية في المهرجان العربي "


     


    كتبت / أ.د. أحلام الحسن - رئيس القسم الثقافي

    شاركت كلية الدراسات الأفروآسيوية ومركز الدراسات الإندونيسية بجامعة قناة السويس بالندوة العلميةالإفتراضية والتي عقدها قسم الأدب العربي بجامعة  " مالانج  " الحكومية في جمهورية إندونيسيا  ، ومع القسم العربي في جامعة  " راجشاهي  "  في جهموربة بنجلاديش  ، بعنوان  " التعليم الإلكتروني للغة العربية في عصر كوفيد 19  : التحديات والتوقعات  " .

     ولقد قام بتقديم الورقة البحثية لكلية الدراسات الأفروآسيوية العليا معالي أ.د. حسن يوسف عميد الكلية  تحت عنوان  " أثر البيئة التقنية التعليمية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في ظل جائحة كورونا " . ولقد تناول فيها ما لأهمية دراسة اللغة العربية وماهي المعوقات والايجابيات في ظلّ جائحة كورونا التي قلبت العالم ،

    ولقد عقدت أولي فعاليات المؤتمر بتاريخ 5 يونيو لسنة 2021  بمشاركة 31 دولة من جميع أنحاء العالم  في مداخلاتٍ قيّمةٍ ومشاركاتٍ فاعلةٍ ونقاشٍ ثريّ ٍ بنّاء حول مستقبل تعليم العربية للناطقين بلغات أخري  .

    كما شكر معالي أ.د. حسن يوسف   معالي أ.د. رئيس جامعة مالانج ومعالي أ.د. عميد كلية الآداب ، والسيدة الفاضلة رئيسة قسم الأدب العربي في تلك الجامعة العريقة على دعوتهم الكريمة له للمشاركة في هذه الندوة البناءة في إحياء حضارة اللغة العربية.

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: " مشاركة كلية الدراسات الأفرو آسيوية للدراسات العليا، ومركز البحوث والدراسات الإندونيسية بجامعة قناة السويس في الندوة الدولية الافتراضية في المهرجان العربي " Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top