• اخر الاخبار

    الاثنين، 2 سبتمبر 2019

    بعد كثرة الشكاوي ..إجراءات جديدة من شركة الكهرباء بشأن أخطاء الفواتير


    بعد كثرة الشكاوي ..إجراءات جديدة من شركة الكهرباء بشأن أخطاء الفواتير

    كتب : حافظ الشاعر

    بعد كثرة الشكاوي من المواطنين بشأن أخطاء الفواتير خلال الفترة الماضية، أعلن مصدر بالكهرباء عن إجراءات جديدة لأول مرة من أجل ضمان دقة حسابات الاستهلاك للمواطنين داخل مراكز الإصدار والمراجعة للفواتير قبل تحصيلها الشهري.

    حيث أكد المصدر أنه قد جر التنبيه على جميع رؤساء شركات التوزيع للكهرباء بضرورة تجهيز البيانات الخاصة بالمشتركين  لديها وإرسالها كملف عبر الموقع الإلكتروني من خلال الإميل الخاص بها، ثم يتم الطباعة يوم 28 من الشهر



    واضاف المصدر المسئول بالشركة القابضة للكهرباء من خلال تصريحات صحفية هامة، أنه قبل عملية الطباعة، سوف يبدأ المركز في مراجعة المدخلات الخاصة بكل فرع وهى القراءات والتبليغات الشهرية وفي حالة وجود استهلاك شاذ سيتم معالجته.

    سيتم إرسال القراءات الشاذة لمعالجتها وتأكيد المراجعة عليها ثم يتم حساب الفاتورة على السيستم الخاص بالشركة وطباعة الفاتورة، والجدير بالذكر أن شركة الكهرباء تحاول الآن التخلص من أخطاء الفواتير خلال المرحلة القادمة، وخاصة بعدما تعاقدت مع شركة شعاع لقراءة العدادات شهرياً وإبلاغها للشركة.

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بعد كثرة الشكاوي ..إجراءات جديدة من شركة الكهرباء بشأن أخطاء الفواتير Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top