• اخر الاخبار

    الاثنين، 7 يونيو 2021

    مباحث الدقهلية تتمكن من تصفية اثنين من اخطر العناصر الإجرامية بدكرنس بعد مطاردة استمرت 12 ساعة تنتهى بقرية سلامون القماش واستشهاد أمين شرطة

     



    كتب: حافظ الشاعر

     

    تمكنت مباحث مركز المنصورة ومباحث مركز دكرنس  بالتعاون مع مباحث المديرية والأمن العام من تصفية اثنين من المجرمين الخطر وهما : الشربيني إبراهيم الشربينى» و«محمد السيد العربى» .بعد مطاردة بدأت منذ امس بمدينة دكرنس حتى مركز المنصورة "وانتهت فى ساعة مبكرة صباح اليوم بقرية سلامون القماش .

    وتعود وقائع القضية  إلى صباح الأمس ، عندما قام عدد من البلطجية بمحاولة سرقة كابل من أمام إحدى شركات المقاولات فتصدي لهم خفير الموقع  أمام مسجد الجبارنة وأطلق المتهمون الرصاص على قدمه وفروا هاربين وأحدثوا حالة من الذعر .

    ثم وقعت مشاجرة بينهم وبين الشاب الثالث محمد شحم بعد أن رآهم أثناء السرقة وساومهم فقاموا باستدراجه الى ميزانية ميت رومى وقتلوه بطلقة فى الرأس .

    وعلى الفور تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية مفاده استشهاد أمين الشرطة عزت عبدالمقصود، من قوة مباحث مركز دكرنس، واصابة الرائد عصام قشلان رئيس مباحث مركز دكرنس خلال مداهمة المباحث للقبض على متهم بقتل مسجل خطر صباح امس، وتبين استشهاد المجنى عليه بطلق ناري وهروب المتهمين واختبائهم بوكر بمنطقة ميت رومى بمدينة دكرنس.

    فإنتقل مدير الأمن ومدير المباحث وضباط المباحث والأمن العام وقوة من الأمن المركزى إلى مكان الواقعة فورا، وحاصرت المكان، وفرضت كردونا أمنيا حول المكان لسرعة ضبط المتهمين.ولكنهم تمكنوا من الهروب فور وقوع الحادث

    ولكن تحريات المباحث تتبعت المتهمين ، وانتقلت قيادات من وزارة الداخلية تحت اشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام، والأمن المركزي بقيادة اللواء خالد إبراهيم مساعد وزير الداخلية وضباط المباحث برئاسة اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية لملاحقة العناصر الإجرامية التي تسببت في اثارة الذعر في المنطقة، واستمرت الملاحقة الأمنية وتبادل اطلاق النار بين الشرطة والمطلوبين لمدة 12 ساعة وانتهت في قرية سلامون القماش بعد مصرع اثنين من البلطجية وهما «الشربيني إبراهيم الشربينى» و«محمد السيد العربى» .

    وأكدت التحريات أن المتوفين مسجلين خطر فرض سيطرة ونفوذ ومطلوبين أمنيا في عدد من القضايا «قتل وشروع في قتل وبلطجة ومقاومة سلطات»، وأشارت المصادر أنه مازالت الملاحقات الأمنية مستمرة للقضاء على البؤر الاجرامية بمراكز دكرنس ومنية النصر والجمالية والمنزلة والمطرية .

     

     

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مباحث الدقهلية تتمكن من تصفية اثنين من اخطر العناصر الإجرامية بدكرنس بعد مطاردة استمرت 12 ساعة تنتهى بقرية سلامون القماش واستشهاد أمين شرطة Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top