• اخر الاخبار

    السبت، 22 فبراير 2020

    محمود عبدالمنعم يكتب عن : مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري.




    محمود عبدالمنعم يكتب عن : مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري.

    من 15 سنة كان فيه لقاء في الدوري بين الأهلي والمصري، وكان الأهلي تحت قيادة مانويل جوزيه وكان معاه الجيل الذهبي اللي حقق رقم قياسي في الفوز المتتالي لعند ما وصل الفريق لمباراة المصري  في ستاد الكلية الحربية ، وطبعاً كان مطلوب من الفريق إستكمال المسيرة في الفوز المتتالي وتحقيق رقم أسطوري.

    لكن مع الضغط النفسي علی وائل جمعة وبركات وتريكة ومتعب وتألق غير طبيعي لنادر السيد وضاع من الأهلي فرص كتير محققة وإنتهی الماتش بالتعادل وضاعت سلسلة الفوز المتتالية بس الدوري مضاعش من الأهلي.

    سبحان الله النهاردة بقی التاريخ بيعيد نفسه مع فايلر، الأهلي ماشي بخطی ثابته في الدوري وإن شاء الله يحقق رقم قياسي في الفوز المتتالي، ونفس الضغط اللي كان موجود في مباراة المصري سنة 2005 موجود حالياً في مباراة الزمالك القادمة مع وليد سليمان والشناوي وفتحي والسولية وأجاي وديانج.

    عشان كده لازم فايلر يخرج اللعبة من ضغط الفوز المتتالي في الدوري المصري، وبغض النظر عن ظروف وكواليس مباراة السوبر السابقة وما تبعها من شحن وشد وغليان ، إلا أن المباراة القادمة للأهلي مع الزمالك عبارة عن حسم الدوري لصالح النادي الأهلي إن شاء الله، وكمان الفوز بيمنع أي فريق من الإقتراب نحو المنافسة على اللقب، رغم الإرهاق الشديد للفريق قبل مباراته مع صن داونز.

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: محمود عبدالمنعم يكتب عن : مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري. Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top