• اخر الاخبار

    الأربعاء، 9 أكتوبر 2024

    صاحب الفضيلة الشيخ سعد الفقي يكتب عن : حتى لاننسى..مسجد الروضة ببئر العبد نموذجا؟

     


    لو كنت في موقع وزير التربية والتعليم لأصدرت قرارا على الفور. بتدريس مالحق بمصر من جراء العمليات الإرهابية الخسيسة وتكلمت عن البطولات والتضحيات التي قدمها رجال القوات المسلحة والشرطة النبلاء ولكشفت بالأدلة الثوابت جريمة مسجد الروضة ببئر العبد وما حدث داخله . .ولصنعت مجسمات للشهداء من المصلين ( رجالا وشبابا وشيوخا وأطفالا) ليعلم الجميع أن هؤلاء الأبرياء فاضت أرواحهم  ولقوا حتفهم وهم سجود وركع بين يدي الله..( ولامانع) من كشف ماحدث للإمام الشيخ(  زريق) الذي بقي وحده حيا دون جموع المصلين؟؟؟؟

    نريد أن نسمع منه  دون غيره ويواجهنا  ماذا حدث؟؟ ولماذا لم يصاب.. صحيح أن الأعمار بيد الله وأن لكل أجل كتاب وأننا جميعا راحلون ؟

    لكننا لم نسمع الشيخ  الشهيد الحي /محمد زريق الذي تم تكريمه وهو على سرير المرض بمستشفى الحسينية وتفضل  بزيارته وزير الأوقاف السابق؟ وياتري ماذا دار من حديث هامس وصامت بينهما. .وهل صحيح أن والدته  ذهبت  الي ديوان عام الوزارة بباب اللوق قبل نقلها للعاصمة الادارية؟؟

    والسؤال؟؟ هل ذهبت لتشكر معالي الوزير؟؟ أم أنها  هرولت  لتشكوا حالها وما أصابها ؟ أسئلة مشروعة  تحتاج إلى اجابه شافية ووافية؟؟؟

    ولماذا لم يرشح كغيره  للتكريم في ليلة القدر أو المولد النبوي الشريف من الرئيس /عبد الفتاح السيسي..

    محمد زريق في تقديري قام بعمل بطولي لايقل عن الأفذاذ وكفاه أنه رأي الموت يطارده ورأي كذلك  رأي الأطفال  في عمر الزهور والرجال والشباب وقد حوصروا من الأوغاد والقتلة وتم نحرهم  جميعا دون رحمة.

     أفيدونا أفادكم الله؟؟

    نقطه نظام // أين الشيخ (  زريق) امام مسجد الروضة الآن

    هل مازال في موقعه قابضا على الزناد أم أنه نقل إلى بلده ومسقط رأسه بمحافظه الشرقية..

    **كاتب المقال

    كاتب وباحث

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: صاحب الفضيلة الشيخ سعد الفقي يكتب عن : حتى لاننسى..مسجد الروضة ببئر العبد نموذجا؟ Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top