• اخر الاخبار

    السبت، 24 سبتمبر 2022

    حلم ..ترجمة"نسرين محمد غلام..شعر"كزال ابراهيم خدر

     


    -١-

    حلم

    ***

    ليلة الامس حلمت

    وانا اغرقك بالقبلات

    تحت شجرة الجوز التي امام منزلكم

    وعندما شروق الشمس ناداني

    رأيت نمو الاف براعم الورد تحت الشجرة

    -٢-

    القبلة

    كم احب عندما اراك

    ان يصبح كل جسدي فم

    واغرقك بالقبلات

    لكن يا عزيزي

    اخشى جدًا ،ان ياتي يوم

    وانا افقد نفسي بين

    كل تلك القبلات

    -٣-

    الصوم

    لا انسى ذلك اليوم ابدا

    التجأت اليك مستعجلة

    بفمي كان ممتلئا بغيوم القبلات

    قلت لي

    ابتعدي عني ،انا صائم

    -٤-

    تشابه

    انا احب طفل جيراننا الجميل

    لا لانه ،دبدوب و عيونه جميلة ويضحك

    لكنه ،لون بشرته السمراء

    تشبه لون بشرتك قليلا

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حلم ..ترجمة"نسرين محمد غلام..شعر"كزال ابراهيم خدر Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top