• اخر الاخبار

    الخميس، 29 سبتمبر 2022

    تحت رعاية النائب فايق الذكى ..تكريم أوائل الشهادة الثانوية العامة والأزهرية والشهادة الاعدادية ببلقاس وقراها

     


    كتبت :إكرام ابو النصر

    أقامت إدارة بلقاس التعليمية حفلا كبيرا لتكريم الفائقين بالشهادات الثانوية العامة والأزهرية والشهادة الإعدادية ؛بدعوة من نائب بلقاس فايق الذكى وسط حضور لفيف من القيادات التنفيذية من مجلس مدينة بلقاس والعاملين بالإدارة التعليمية ببلقاس ولفيف من أهالى الطلاب المكرمين خلال العام 2021/2022

     وفى تصريح خاص لـ"الزمان المصرى" أكد النائب فايق الذكى أننا نحتفل بنخبة متميزة من الطلاب والطالبات المتفوقين ؛ فهم الكنز الحقيقي والثروة المستقبلية حيث تكمن قوة المجتمع في قوة تعليم أبناءه ..فالعلم هو السراج المنير الذي يصدر إشعاعا لكي يعزز رواسخ الوطن .

    والمتفوقون هم أساس تقدم الأمم والشعوب  فلا يقاس حجم المرء بالمال بل يقاس بالعلم وما يتركه من أثر حقيقي في المجتمع يدفعه إلى الأمام وما يتركه من مثل وقدوة يحتذي بها.

    وهنا  نتذكر على سبيل المثال بعضا من العلماء المسلمين الذي تركوا الحياة ولكن تركوا لنا أثرا لا تنكره حتى الآن امثال الرازي وابن سينا وغيرهم إلى جانب الكثير من العلماء والأطباء الذين أصبحوا قدوة لغيرهم أمثال الدكتور مجدي يعقوب والعالم احمد زويل وغيرهم .

    وفى نهاية الإحتفالية تم توزيع الجوائز وشهادات التقدير على الطلاب المكرمين من أبناء مدينة بلقاس وقراها .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تحت رعاية النائب فايق الذكى ..تكريم أوائل الشهادة الثانوية العامة والأزهرية والشهادة الاعدادية ببلقاس وقراها Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top