• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 7 يناير 2020

    الأجهزة الأمنية بالبحيرة تنجح فى القبض على الحرامى الجزار قاتل الأسرة الواحدة لسرقة 4 رؤوس مواشى


    الأجهزة الأمنية بالبحيرة تنجح فى القبض على الحرامى الجزار قاتل الأسرة الواحدة  لسرقة 4 رؤوس مواشى

    كتب: حافظ الشاعر
    قبل انتهاء الـ48 ساعة الأولى من لحظة تنفيذ الجريمة، توصلت الأجهزة الأمنية بالبحيرة إلى قاتل الـ7 أفراد من أسرة  واحدة، وتبين أنه جزار ومسجل خطر، وأن الدافع وراء الجريمة هو سرقة أربع مواشي ملك رب الأسرة الذي قتلت أسرته بالكامل على يد هذا المجرم.
    حيث أن القاتل نجح في التسلل إلى منزل الضحايا السبعة، لسرقة المواشي، وحينما شعر به رب الأسرة سدد له عدة طعنات مات على إثرها في الحال، وحينما شعر باقي الضحايا بأصوات غريبة وصراخ داخل المنزل نزلوا ليروا ما يحدث إلا أن القاتل الجزار قتلهم واحداً تلو الآخر ثم أشعل النيران في المنزل.
    الجدير بالذكر أنه صباح أمس الأول  الأحد استيقظت البحيرة وبالتحديد في إحدى العزب التابعة لكفر الدوار على جريمة هزت أرجاء المحافظة بأكملها، حيث تم العثور على جثامين 7 أشخاص من أسرة واحدة مفارقين للحياة تماماً داخل منزلهم.
    وفي البداية وبعد حضور الأجهزة الأمنية وقبل إجراء الفحوصات والتحريات اللازمة تبين أن القتلى ماتوا جميعاً في حريق داخل منزلهم المتواجد بين الزراعات، وبعد فحص جثامين الضحايا تأكد لدى قوات الأمن وجود شبهة جنائية في الحادث، وذلك بعد العثور على طعنات في جسد الأب وابنه الأكبر، وحروق في جسد الأم والأولاد الثلاثة الباقين وجدتهم، وللمزيد حول هذا الأمر من خلال هذا الرابط.

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الأجهزة الأمنية بالبحيرة تنجح فى القبض على الحرامى الجزار قاتل الأسرة الواحدة لسرقة 4 رؤوس مواشى Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top