• اخر الاخبار

    الاثنين، 27 يناير 2020

    الحب يصنع المعجزات..زفاف أجمل عروسة "بكرسى متحرك" على عريسها وسط فرحة عارمة من الجميع


    الحب يصنع المعجزات..زفاف أجمل عروسة "معاقة" على عريسها وسط فرحة عارمة من الجميع

    كتب: حافظ الشاعر
    الحب يصنع المعجزات، مقولة صحيحة 100%، وظهر ذلك جلياً في حفل زفاف “مي” أجمل عروسة على عريسها، حيث ظهرت العروسة على كرسي متحرك “نتيجة الإعاقة” والعريس بجوارها ويقبلها وسط فرحة حقيقية من العروسين وجميع الحاضرين من المعازيم رجالاً ونساءاً.

    وأياً كان السبب الذي أجلس العروسة على الكرسي المتحرك فالإعاقة ليست عيب، ولكن ذلك لم يكن مانعاً أبداً من الزواج وإخراج ليلة العمر بهذا الشكل الذي لم يكن متوقعاً على الإطلاق، وبدت العروسة أنيقة في فستانها ومكياجها وظهرت في أجمل ما يكون، بل إن العريس بدت الفرحة على وجهه، وكأنه حاز الدنيا بحذافيرها إثر زفافه من أجمل عروسة.


    وكان الأجمل في هذا المشهد الذي يقول أنه لا مستحيل، هو تعليقات النشطاء والمعازيم، لدرجة أن إحدى النشطاء أقسمت أنها بكت من الفرحة التي بدت على العروسين، وقامت سيدة أخرى تعاني أيضاً من الإعاقة البدنية بتوصية العريس على عروسته مؤكدة أنها تعاني من الإعاقة وأصبحت جدة الآن، وذلك كما في الصورة التالية.

    والجميع بلا استثناء أثنى على العروسة والعريس شاهدين بأنه أجمل فرح وأجمل عروسين، داعين الله لهما بأن يرزقهم الله السعادة والاستقرار، والذرية الصالحة.
    المصدر: وسائل التواصل الإجتماعى

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الحب يصنع المعجزات..زفاف أجمل عروسة "بكرسى متحرك" على عريسها وسط فرحة عارمة من الجميع Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top