• اخر الاخبار

    الأربعاء، 1 أغسطس 2018

    هروب مستريح منية النصر بمبالغ قاربت ٢٠٠ مليون جنيها .



    كتب: ابراهيم البشبيشي.

    شهدت عدة قري و مدن تابعه لمركز منية النصر التابعة لمحافظة الدقهلية عملية نصب جديدة و قيام أحد أبناء المدينة بجمع الأموال لتوظيفها مقابل فوائد تصل إلى ٤٢% والهروب بها.


    " حيث شخص يدعي «زاهر. ع. ع»، الذي تخرج في كلية السياحة والفنادق، وحصل على شهادة مستشار تحكيم دولى وأطلق على نفسه لقب المستشار لابهام الجميع و نيل ثقتهم ليتمكن من إقناع أهالي المدينة بتوظيف الأموال بعد جمعها منهم من أجل العمل في مجال التجارة في الأخشاب والتصدير للخارج و غيرها .

    ولم يكن المستريح الجديد بمفرده بل كان معه اثنين من أشقائه كانوا المساعدين له في تحسين صورته لمدة تجاوزت ٣ سنوات أمام أهالي القرية بقيامه بالسفر إلى الخارج ْويحرصون على دخول المدينة بسيارات مليئة بالأموال من أجل جذب الثقة من الأهالي و حيث انتشر بجميع انحاء مركز منية النصر و قراها مثل ميت عاصم و ابو زكري و الفاروقيه و ميت سلسيل و غيرها .

    وكان ( زاهر) دائم التحدث أمام الجميع في الهاتف الشخصى له بمبالغ مالية عالية، كان لا يقبل الأموال إلا بواسطة من أجل تشغيلها، وكان دائم التحدث: "أنا عندي سيولة مكفيانى مش محتاج فلوس من حد و كان ملتزما في وقت اعطاء الفوائد لاصحاب الاموال " مما جعله يجمع اكبر قدر من الاموال وصلت ٢٠٠ مليون جنيها .

    وكان المستريح يحرص على تسديد الفوائد الخاصة بالأموال كل أول شهر، ووصلت الفائدة إلى ٤٢% حتى طمع الأهالي وانهالت عليه مبالغ مالية كبرى.
    و بعد هروب المستريح زاهر اتضح بانه منذ ٣ سنوات قبل ان ياتي و يستقر بمركز منية النصر كان قد قام بالنصب علي بعض المواطنين بالقاهرة ثم سافر خارج البلاد لفترة طويلة و عاد من جديد ليواصل مسلسل النصب الذي اتقنه و احترف فيه ووجده طريقا سهلا لكسب المال لينصب علي بعض اهالي مركز منية النصر .

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: هروب مستريح منية النصر بمبالغ قاربت ٢٠٠ مليون جنيها . Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top