• اخر الاخبار

    الأربعاء، 1 أغسطس 2018

    جمعية انصار السنه المحمدية بمدينة الزرقا بدمياط تتبني مشكلة " نجار " ضحية ارتفاع أسعار الخامات .



    كتب: إبراهيم البشبيشي.

    في بادرة قوية تؤكد و تبين للجميع بأن الخير مازال موجودا بيننا و ان هناك قلوبا مازلت تنبض بالخير و دقاتها تعبر عن العطاء و النية الخالصه لوجه الله تعالي و الوقوف بجانب كل من يستحق المساعدة .
    قامت جمعية أنصار السنة المحمدية بمدينة الزرقا التابعة لمحافظة دمياط بالسعي و الاجتهاد وبنية خالصة لله تعالي و تبنت انهاء المشكلة التي كانت ثائرة بالمدينة عن تقدم بعض من المواطنين بتحرير محاضر رسمية ضد نجار دفعته الظروف من غلاء أسعار الخامات الي غلق ورشتة و ترك المدينة لكونه غير قادر علي التنفيذ و الوفاء بما عليه من التزامات لبعض الاهالي اللذين وثقوا فيه و في مهارته في هذا المجال و كانت سيرتة الحسنه و ردود كل من علم وتابع القضيه دافعا لان تقوم الجمعية بالسعي و الاجتهاد في حلها .
    فقام القائمين باعمال الجمعية الاستاذ محمد مشعل و الاستاذ أحمد الدسوقي عشرة و الاستاذ السيد اليماني و معهم الاستاذ عصام احمد النجار بالتواصل مع الاشخاص اصحاب القضايا و تم التوصل معهم الي حلول سريعه من خلال الاجتماع بهم في مكتب الاستاذ عمرو كمال موسي المحامي المعروف بالمدينة و الموكل بتلك القضايا ، و تم انهاءها و سداد كافه الاستحقاقات المالية لبعض المواطنين و علي غرار ذلك تعهدوا بسحب كل ما تم تحريره من محاضر ، وكانت أولي المشاكل التي تم حلها و أهمها مشكلة الاستاذ احمد شميعة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي و قمنا بنشرها و كانت التعليقات تؤكد السيرة العطرة لهذا الشاب و انه وقع ضحية لارتفاع و التغيير المستمر في أسعار الخامات لكن الشاكي كانت فرحته بزواج ابنته و تحولها الي مأساه هي ما دفعه للتعبير عن غضبه و نشر قضيته لكن الله شاء ان تتكشف الحقائق التي صنعتها الظروف ، و تم ايضا التوصل و حل مشكلة الاستاذ محمد محمد نجا شاهين و حصل علي مستحقاته و جاري التواصل و حل باقي الالتزامات المتعلقه بتلك القضية .
    كانت هذه اولي الخطوات التي تمت في قضيه سامح الذي وضعته الظروف في هذا الموقف لتنبت الارض اناسا وهبوا لمد يد العون والمساعدة في عمل الخير دون رياء او نفاق لكنها بنية خالصه الي الله عز وجل .
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: جمعية انصار السنه المحمدية بمدينة الزرقا بدمياط تتبني مشكلة " نجار " ضحية ارتفاع أسعار الخامات . Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top