• اخر الاخبار

    الأحد، 1 يوليو 2018

    القمامة أمام مساكن الزرقا ما بين ثقافة مواطن و اهتمام مجلس مدينة .



    الزمان المصرى: إبراهيم البشبيشي.

    وردت الينا شكوي من احد المواطنين بمدينه الزرقا عن مشهد اعتادت عليه منطقه المساكن مقابل مدرسه الزرقا التجاريه حيث القمامه ملقاه علي الارض وتملأ الشارع رغم وجود صندوق قمامه .
    حيث يؤكد الشاكي ان هذا المنظر اعتاد عليه فدائما ما يكون بهذا الشكل و بالتحقق من المشكله تبين ان المواطنين بتلك المنطقه لهم الدور الاكبر في هذا الشكل السيئ نظرا لقيامهم بالقاء القمامه من نوافذ مساكنهم ما يجعلها تتناثر بالشارع بهذا الشكل و لم يرتقوا علي القيام بوضعها في اكياس ثم النزول بها ووضعها بالصندوق ، الامر الذي وجب التنبيه و التوعيه لجميع المواطنين وان يقوموا بواجباتهم مثلما يطالبون بتحقيق ما لهم من خدمات حيث يؤكد الجميع بان عمال النظافه يقومون بعملهم يوميا و يقومون بتنظيف المكان لكن سرعان ما تفتح النوافذ و تلقي منها القمامه بالشارع و يتكاسلون عن النزول بها ووضعها بالصندوق .
    فلذا وجب علينا جميعا الانتباه و القضاء علي هذا الفعل السيئ الذي يجعل القمامه تملأ الشارع بهذا الشكل و تجعل حياتنا معرضه للاصابه بالعديد من الامراض بالاضافه الي انتشار الحشرات و خاصه البعوض الذي يعتبر ظاهره غريبه هذه الفتره و علي مجلس المدينه توفير صندوق اكبر و افضل من ذلك حتي ننتهي من تلك المشكله .
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: القمامة أمام مساكن الزرقا ما بين ثقافة مواطن و اهتمام مجلس مدينة . Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top