• اخر الاخبار

    الأحد، 29 يوليو 2018

    حسن بخيت يكتب عن :العناتيل ظاهرة مجتمعية أم أمراض نفسية !!



    «العناتيل» ظاهرة غريبة ظهرت منذ سنوات قليلة ، وانتشرت في مجتمعنا مؤخرا ، وظهرت بشكل لافت جدا بالعديد من المحافظات المصرية، لتدق ناقوس الخطر ، فقد كان ظهورها على يد فئة من فاقدي أو متوسطى التعليم ، وغير المثقفين ، ليتطور الأمر ، وتتوغل الظاهرة ،وتنتشر بين فئات مجتمعية من المتعلمين والمثقفين كالأطباء والمهندسين وأساتذة الجامعات ، وغيرهم ، ليستيقظ المجتمع على ظاهرة غريبة لم يعهدها مجتمعنا المصري من قبل ، ويعجز المسئولون عن تفسير سبب حدوثها وتكرارها بهذا الشكل الغريب ..


    بدأت الظاهرة بـ«عنتيل الغربية» الذى كان يعمل مدربا للكاراتيه، واعتداءه الجنسى على الأطفال، إلى جانب ممارسة الرذيلة مع السيدات وتصويرهن فى أوضاع مخلة، وصولا إلى «عنتيل جامعة بنها» الذى كان يعمل مديرا لإدارة الأمن الإدارى بالجامعة، واتهم بممارسة الأعمال الفاضحة مع موظفات وعضوات هيئة تدريس وسيدات أخرى من خارج الجامعة داخل مكتبه، إلى جانب تصويرهن أيضا ..
    ومن «عنتيل البطيخ» بالبحيرة الذى صور 52 سيدة فى أوضاع مخلة أثناء شرائهن البطيخ، إلى عنتيل جديد ظهر منذ أيام بمحافظة الدقهلية، حيث ألقت الأجهزة الأمنية القبض على طبيب مسالك بولية شهير يعمل أستاذا مساعدا بكلية طب المنصورة، لاتهامه بتصوير مرضاه من السيدات والتحرش بهن وممارسة الجنس مع بعضهن أثناء ترددهن على عيادته، حيث تبين وجود كاميرا دقيقة مثبتة بسرير الكشف متصلة بكمبيوتر، والذى بفحصه تبين أنه يحتوى على أكثر من 27 مقطع فيديو لعدد من السيدات المترددات على العيادة أثناء الكشف الطبى، وفيديوهات أخرى جنسية أثناء ممارسة الرذيلة ..

    عنتيل الدقهلية الجديد " طبيب ومدرس بكلية الطب جامعة المنصورة " وله عيادة خاصة وميسور الحال ، ومن الأثرياء ومتزوج ومستقر ، فما الذى دفعه الى القيام بأفعال لم يفعلها جهلاء وكفار مكة قبل الاسلام ؟ حيث يقوم بالكشف علي المريضة ويلامس جسدها فإن رضخت قام بتصويرها ، ويقوم بابتزازها لكى تعود مرة اخرى ويمارس معها الجنس !!!
    اكثر من ٤٨ فيديو جنسى للطبيب ، وكان أخرها لسيدة قام بمحاولة لمسها ، لكنها رفضت تصرفاته الدنيئة ، لتعود الى بيتها وتبلغ زوجها ، والذى قام بالتوجه لمركز شرطة " أجا " وبتفتيش العيادة تأكد ضباط المركز من صحة البلاغ وعثروا علي الكاميرا وفيديوهات ممارساته الجنسية مع عدد كبير من النساء !!!

    مهنة الطب وأصحابها من أعلى فئات المجتمع علما وثقافة وفكرا ، فلماذا يلجأ أصحابها الى فعل مثل هذه الأفعال الساقطة ؟ وما الذى جعلهم يسقطون في هذا المستنقع العفن ؟ فلابد وأن نعترف اننا مجتمع يحتاج لإعادة هيكلة دينية وخطاب دينى يصل لعقلية المثقف والغير المثقف ، بل نحتاج الى تربية دينية أخلاقية ...

    تحقيق جديد ، جاري البحث عن أسباب هذه الظاهرة الخطيرة ودوافعها وخطورتها على المجتمع ، ودور المؤسسات الدينية والمجتمعية للقضاء عليها ........... شاركونا الأراء

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حسن بخيت يكتب عن :العناتيل ظاهرة مجتمعية أم أمراض نفسية !! Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top