• اخر الاخبار

    الاثنين، 23 يوليو 2018

    "نجار الزرقا"لهفَ مليون جنيهاً وطار!!



    كتب: إبراهيم البشبيشي.

    في ظل الظروف المعيشية الصعبة و قسوة الحياة علي المواطنين خاصه من لديهم ابناء مقبلون علي الزواج تأتي واقعة انعدمت فيها معاني الانسانية و تبين مدي ما وصل اليه الحال في وطننا الغالي مصر حيث تحول بعض الآدميين الي آكلي لحوم البشر بعد ان مات عندهم الضمير .
    شاب في مقتبل العمر يعمل نجار موبيليا و لدية ورشه بمدينة الزرقا بمحافظة دمياط حيث خدعه طموحه و سعيه في جلب المال بأن يقسوا و يتجرد من كل مشاعر الانسانية لينصب علي بعض المواطنين من اهالي مدينته بعد ان وثقوا به و قصدوه في ان يقوم بعمل الموبيليا الخاصه لأبنائهم و بناتهم المقبلين علي الزواج و كانوا كل حين وآخر يذهبون اليه و يدفعون ما يريد و كان يوهمهم بان أغراضهم في اطار التجهيز و سوف يستلم كل منهم حاجته في الوقت المحدد .
    ( سامح. د. م ) نجار يبلغ من العمر ٢٨ عاما لديه ورشة صغيرة بشارع البخاري بمدينة الزرقا قام بالنصب علي عملاءه من اهالي مدينته في مبالغ مالية قاربت المليون جنيها .
    حيث يروي أحد المواطنين يدعي أحمد شميعه يعمل مدرس بانه قصد هذا النجار لعمل الموبيليا الخاصة لابنته العروس و قام بدفع مبلغ ٦٠٠٠٠ جنيها و ذلك منذ شهر اغسطس من العام الماضي علي ان يكون الاستلام في بداية شهر يوليو الجاري ولكن تفاجئ بانه اغلق ورشته و اختفي من المدينة ولا يعرف مصير اغراضه المتوقف عليها عقد زواج ابنته و الذي كان مقررا خلال أيام وهي اول فرحته لتتحول فرحته الي مأساه و ورطه لا يعرف منتهاها ، و قد قام بتوكيل كلا من الاستاذ عمرو كمال موسي و الاستاذ عوض السيد الديب المحاميان و تحرير محضر رقم ١٥٠٦ بمركز شرطة الزرقا .
    و لم يكن هو الشخص الوحيد ضحية هذا النجار فهناك اكثر من سته محاضر حررت من مواطنين نال منهم هذا النصاب و حصل منهم علي مبالغ مالية كبيرة قبل ان يقوم بغلق ورشته و اختفاءه من المدينة ولا احد يعلم مكانه او سببا لتلك الافعال .
    و القضيه الان بين ايادي رجال الأمن بمركز شرطة الزرقا بقيادة العميد ضياء عرفه مأمور المركز و نائبه المقدم هشام حمزة و الرائد محمد معوض رئيس المباحث حيث اكدوا بانهم سوف يقومون بالبحث و التحري عن هذا الشخص و سرعة ضبطه واحضاره قبل ان يقوم بالهروب الي خارج نطاق المركز و حرصا منهم علي ضبط الامن والامان بنطاق مركز الزرقا بأكمله كما اعتادوا علي ذلك منذ توليهم مهامهم .
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: "نجار الزرقا"لهفَ مليون جنيهاً وطار!! Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top