• اخر الاخبار

    الاثنين، 30 يوليو 2018

    اكتشف أن زوجته ليست بكراً فعذبها طوال 4 شهور اشد العذاب وانتهى بقتلها



    متابعات : حافظ الشاعر

    لم يمر على زواجهما أكثر سوى ثلاثة أشهر تقريباً، ولكن انتهت القصة بصورة مأساوية بشعه ، حيث بدأت القصة في ليلة الزفاف، ولك بعدما اكتشف الزوج ان زوجته التي تصغره بـ 16 عاماً ليست بكراً.

    حيث جن جنون الزوج في تلك الليلة العصيبة وأراد فضيحتها أمام أهلها، ورغم توسلات الزوجة له وتقبيل قدميه ويديه حتى لا بفضح أمرها أمام الجميع، ولكن لعب الشيطان برأسه من أجل الانتقام منها بصوره بشعة.

    وبالفعل بدأ الزوج في التضييق عليها ولم يتوقف عن إهانتها وضربها بصورة بشعة، وبدأ يفتعل الأزمات وضربها ليلاً ونهاراً ولكنها في النهاية لم تغادر منزل الزوجية، حتى اعتاد الجيران على سماع صراخها ليلاً ونهاراً.

    وفي الشهر الرابع افتعل الزوج مشاجرة وحبسها داخل إحدى الغرف وقام بتعذيبها وكسر ذراعها من شدة التعذيب، وتركها وأغلق عليها باب الشقة أملاً في أن يعود ويجدها جثة هامدة ولكن القدر أنقذها.

    وبدأ الزوج يتفنن في تعذيبها حيث حبسها لمدة أربعة أيام دون طعام أو شراب حتى تيبس جسدها من شدة العطش والجوع، وضربها على رأسها بقطعة خشبية وفارقت الحياة، وذهب بها إلى المستشفى من أجل عدم المساءلة القانونية، واخبره الطبيب أنها فارقت الحياة أخطر مأمور القسم الذي أمر بالتحقيق في الواقعة.

    وعلى الفور اتهم شقيق المجني عليها ” خ” 31 عاماً ومقيم في مركز جرجا زوج أخته ” ن.خ” 42 سنه عامل بالتسبب في وفاة شقيقته، وتم تضييق الخناق على الزوج حيث اعترف بالتفاصيل السابقة مؤكداً أن السبب عدم عذريتها وأنه انتقم لشرفه، وتم تحرير محضر بالواقعة إحالته للنيابة للتحقيق.
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اكتشف أن زوجته ليست بكراً فعذبها طوال 4 شهور اشد العذاب وانتهى بقتلها Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top