• اخر الاخبار

    الجمعة، 20 يوليو 2018

    أهل شاب مصري طريح العناية المركزة في ليبيا يستغيثون بالخارجية المصرية بعد تعرضه لحادث داخل أحد حمامات السباحه بطرابلس .



    الزمان المصرى : إبراهيم البشبيشي.

    " أحمد صابر عطية السعودي " شاب مصري يعمل في دولة ليبيا و يبلغ من العمر ٢٧ عاما من قرية مصريه بسيطة هي قرية الباز التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط ،و كان مقبلا علي الزواج هذه الايام الا ان شاء القدر وأراد الله ان يصاب بحادث اليم بأحد حمامات السباحة في ليبيا .
    كان " أحمد " يرافقه بعض من أصدقاءه داخل احدي حمامات السباحه بمدينة طرابلس الليبيه و أصيب بحاله من فقدان الوعي بعد ان شرب من مياه حمام السباحه و كان بها نسبه من الكربون و لا أحد يعلم بذلك و ظل تحت المياه لمدة ١٢ دقيقة ولم ينتبه احد له الا بعد دقائق كثيرة ، فتم نقله الي مستشفي سيول بطرابلس و هو في حاله حرجه وتم ادخاله العناية المركزه بالمستشفي .
    و قام احد اصدقاءه الليبيين بالاتصال بأهله و اخبارهم و طلب منهم سرعه نقله الي مصر لتلقي العلاج و الرعاية الطبية اللازمة نظرا لسوء حال المستشفيات في ليبيا في الوضع الحالي لما بها من احداث ، كما اخبرهم بان بعض من اصدقاءه المصريين ذهبوا الي السفارة المصرية لكن لم يهتم احد و لايزال "احمد " داخل العنايه المركزة بمستشفي سيول بطرابلس الليبية منذ يوم ١٦ يوليو الجاري .
    و لذا يستغيث اهله بالمسؤولين و المساعدة في ان ياتوا به الي مصر ليتمكنوا من انقاذه و علاجه قبل فوات الاوان .
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أهل شاب مصري طريح العناية المركزة في ليبيا يستغيثون بالخارجية المصرية بعد تعرضه لحادث داخل أحد حمامات السباحه بطرابلس . Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top