• اخر الاخبار

    الأحد، 13 أكتوبر 2024

    تصادم قطارين وسقوط عربتين في ترعة الإبراهيمية ووفاة مواطن واصابة 20 آخرين

     


    كتب: حافظ الشاعر

    وقع صباح اليوم الأحد، حادث تصادم جرار بمؤخرة قطار 1087 النوم القادم من أسوان باتجاه القاهرة، بين مركزي أبو قرقاص والمنيا أمام قرية ماقوسة، مما أدى إلى سقوط عربة القوى وأخرى من القطار في ترعة الإبراهيمية.

     

    وانتقلت قوات الحماية المدنية والشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث عقب وقوعه مباشرة بينما كلف الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتتمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، نائبه للسكك الحديدية والجر الكهربائي ورئيس الهيئة للتوجه لموقع الحادث وتشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على الأسباب الفنية التي أدت إلى وقوع الحادث.

    حصل "مصراوي" على قائمة بأسماء ضحايا حادث قطار المنيا الذى جرى نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

     

    وكان الحادث أسفر عن 20 شخصا، وفقا لبيان صادر عن مديرية الصحة بمحافظة المنيا. فيما جرى انتشال جثة "محمد رمضان النادي، الفيوم، مجند، ٢٣ سنة، في وقت لاحق على مسافة 30مترًا من موقع التصادم، وجرى الدفع بـ 23 سيارة إسعاف ورفع حالة التأهب الطبي فى جميع مستشفيات المحافظة.

     

    وتشير الفحوصات الأولية إلى أن الإصابات تتراوح بين كدمات وسحجات وجروح ظاهرية، وما زال الأطباء يعملون على تحديد الوضع الصحي الدقيق للمصابين.

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تصادم قطارين وسقوط عربتين في ترعة الإبراهيمية ووفاة مواطن واصابة 20 آخرين Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top