• اخر الاخبار

    الاثنين، 5 سبتمبر 2022

    بعد نيرة أشرف وسلمى.. واستمرارا لتفشي ظاهرة البلطجة والعنف في المجتمع نتيجة صمت الدولة على الفوضى الإعلامية» مقتل «الطالبة أماني» في المنوفية رمياً بالرصاص

     


     لقيت طالبة جامعية مصرعها، بطلقات خرطوش مساء  السبت الماضى، علي يد شاب بقرية طوخ طنبشا ببركة السبع بمحافظة المنوفية.

    تلقى مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز بركة السبع يفيد بوصول “أماني ع”  ١٩ سنة، طالبة بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية، إلى مستشفى بركة السبع مصابة بطلق خرطوش فى الظهر وتوفيت عقب وصولها المستشفى.

    فيما أوضحت مصادر أن المتهم هو “أحمد .ف”، قام بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش على الفتاة في الطريق العام لرفض أسرتها الارتباط به، وفر هاربا ولم يتم القبض عليه حتي الآن.

    أطلق عليها النار من الخلف

    وقال شهود العيان إن المتهم تربص بالمجني عليها أمام منزلها وأطلق عليها النار من الخلف من سلاح ناري "خرطوش"، وفر هاربًا من موقع الحادث.

    واوضح شهود العيان أن الطالبة أصيبت بـ"رش خرطوش" في الظهر، وجرى نقلها إلى مستشفى بركة السبع المركزي، ولكن محاولات إنقاذها فشلت ولفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى.

    ونشرت الطالبة أماني عبر صفحتها الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل ساعات من مقتلها قائلة: "أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فتره🙂".

    انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ لفحصه والوقوف على ملابسات الواقعة وضبط المتهم بارتكابها، وبالفحص والتحريات الأولية تبين أن المجني عليها تدعى "أماني.ع" تبلغ من العمر 19 عامًا، طالبة في كلية التربية الرياضية مصابة بطلق خرطوش، وجرى نقلها إلى المستشفى ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بالخرطوش من الظهر.

    وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتهم بارتكاب الواقعة يدعى "أ.ف" يبلغ من العمر 29 عامًا من أبناء القرية، حاصل على مؤهل متوسط، وأنه تربص بالمجني عليها وأطلق عليها النار من الخلف أثناء خروجها من منزلها ولاذ بالفرار من مكان الحادث.

    جرى تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم الهارب، وحرر عن ذلك المحضر القانوني اللازم، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

    المصدر: وسائل اعلام مصرية

    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بعد نيرة أشرف وسلمى.. واستمرارا لتفشي ظاهرة البلطجة والعنف في المجتمع نتيجة صمت الدولة على الفوضى الإعلامية» مقتل «الطالبة أماني» في المنوفية رمياً بالرصاص Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top