• اخر الاخبار

    الأربعاء، 5 أغسطس 2020

    إصابة زوجة وابنة رئيس الحكومة اللبنانية ، واليوم حداد في لبنان

    إصابة زوجة وابنة رئيس الحكومة اللبنانية ، واليوم حداد في لبنان

    كتب : محمود أيمن
    كشفت معلومات أولية عن أن الانفجار حدث في مرفأ بيروت ، التفجير ناجم عن مواد شديدة الانفجار واليوم أعلن الحداد الرسمى في لبنان ، واجتماع طارئ لمجلس الدفاع
    أعلنت وسائل إعلام لبنانية بإصابة زوجة رئيس الحكومة، حسان دياب، وابنته بجروح طفيفة، فضلًا عن إصابة عدد من مستشاريه جراء انفجار بيروت.
    الانفجار الهائل الذي تعرضت له العاصمة اللبنانية بيروت، عن أن السبب يعود إلى حريق كبير قد اندلع في أحد عنابر ميناء بيروت البحري والتي تحتوي على مفرقعات على نحو أدى حدوث الانفجار.
    وتعرضت واجهات العديد من المباني السكنية في العاصمة بيروت وضواحيها إلى تحطم واجهاتها الزجاجية، في حين تسببت قوة الموجة الانفجارية في تحطيم واجهات أسمنتية للعديد من المباني وسقوط شرفات لعدد من المباني إلى جانب تحطم العديد من السيارات.
    شوهد سقوط عدد من الجرحى جراء الأضرار الكبيرة التي وقعت جراء الموجة الانفجارية الكبيرة ، أفاد مندوب الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان بأن عدد الإصابات في الانفجار الضخم الذي شهدته العاصمة بيروت «لا يحصى».
    فرق الصليب الأحمر تعمل على إسعاف المصابين ونقلهم إلى المستشفيات ، وتعمل فرق الجيش والقوى الأمنية على تسهيل حركة السير لإفساح المجال أمام سيارات الإسعاف والدفاع المدني للتحرك.
    المصدر : وكالات
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: إصابة زوجة وابنة رئيس الحكومة اللبنانية ، واليوم حداد في لبنان Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top