• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 2 يوليو 2019

    محافظ الدقهلية في لقاء المواطنين :قبول تبرع أحد المواطنين بأربع شقق لإقامة مبني خدمات لقرية العزاوي بالسنبلاوين والبحث عن مكان بديل لمحول كهرباء قرية الربع

    محافظ الدقهلية في لقاء المواطنين :قبول تبرع أحد المواطنين بأربع شقق لإقامة مبني خدمات لقرية العزاوي بالسنبلاوين والبحث عن مكان بديل لمحول كهرباء قرية الربع

    كتبت : انجى محمد
    وافق الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، علي تبرع أحد المواطنين بأربع شقق سكنية لإقامة مبنى خدمات لقرية العزاوي التابعة لمركز ومدينة السنبلاوين، يضم وحدة تضامن اجتماعي ومكتب تموين ومكتب بريد ومكتب سجل مدني. 
    ووجه محافظ الدقهلية، لرئيس مركز ومدينة السنبلاوين، بقبول التبرع وسرعة البدء في تقديم الخدمة للمواطنين تيسيرا عليهم بعد الانتهاء من الاجراءات القانونية اللازمة.
    ووجه محافظ الدقهلية، لرئيس مركز ومدينة تمي الامديد، بالبحث عن مكان بديل لمحول كهرباء قرية الربع بالتنسيق مع شركة الكهرباء بعد أن تضرر أحد المواطنين من وضع المحول على أرضه الخاصة مما يترتب على ذلك ضرر يلحق به.
    وقال شاروبيم، إن الدولة تحترم الحقوق والملكيات الخاصة ولا يمكن التعدي عليها إلا إذا تبرع بها صاحبه من أجل المصلحة العامة أو تم دفع تعويض مقابل ذلك بالسعر المقرر دون وقوع أي ضرر علي المواطن.
    جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده محافظ الدقهلية، صباح اليوم بحضور عدد من وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات بالمحافظة.
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: محافظ الدقهلية في لقاء المواطنين :قبول تبرع أحد المواطنين بأربع شقق لإقامة مبني خدمات لقرية العزاوي بالسنبلاوين والبحث عن مكان بديل لمحول كهرباء قرية الربع Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top