• اخر الاخبار

    الأحد، 28 يوليو 2019

    العريس والعروسة يتبادلان الطعنات بالسكين ليلة الدخلة والسبب مجهول

    العريس والعروسة يتبادلان الطعنات بالسكين ليلة الدخلة والسبب مجهول

    وقعت بالأمس جريمة هزت محافظة المنوفية ومركز الباجور الذي شهد الواقعة، حيث تم العثور على “منار” عروسة المنوفية وقد فارقت الحياه في يوم صباحيتها، وتم دفنها بالأمس في جنازة مهيبة وسط حالة من الحزن خيمت على الجميع.
    وتم اكتشاف الواقعة أثناء ذهاب أهل العروسة في الصباحية للاطمئنان على ابنتهم  “منار” بنت الـ19 سنة، وطرقوا الباب فلم يرد أحد فرجعوا إلى بيوتهم ثم عادوا مرة أخرى في وقت لاحق، وطرقوا فلم يرد أحد، فساورهم الشك وكسروا باب الشقة ليفاجأوا بابنتهم غارقة في دمائها، وبها طعنات بالرقبة وضربة على الرأس.
     
    وتم إبلاغ الأمن، وكشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة الباجور مفاجأة جديدة في الواقعة، حيث تبين أن العريس والعروسة تبادلا الطعنات سوياً لسبب غير معلوم إلى الآن ومتوقف على استجواب الزوج والذي حالته حرجة ويعالج بالمستشفى الآن لوجود طعنة نافذه بالبطن، فيما اتهم أهل منار عروسة المنوفية زوجها بقتل ابنتهم، وما زالت التحقيقات جارية بالواقعة، كما ثبت أن العريس هرب من عش الزوجية بعد جريمته ومقتل زوجته.
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: العريس والعروسة يتبادلان الطعنات بالسكين ليلة الدخلة والسبب مجهول Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top