• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 2 يوليو 2019

    في الاحتفال بعيد العلم :جامعة المنصورة تٌكرِم المبدعين والمتميزين فى حضور محافظ الدقهلية

      في الاحتفال بعيد العلم :جامعة المنصورة تٌكرِم المبدعين والمتميزين فى حضور محافظ الدقهلية

    كتب : حافظ الشاعر

    شهد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، الاحتفال الذي أقامته جامعة المنصورة بمناسبة "عيد العلم" بحضور الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، وأساتذة جامعة المنصورة، وعدد من العلماء والخبراء والباحثين الذين تم تكريمهم بهذه المناسبة.
    وألقى محافظ الدقهلية، كلمة قال فيها إنني فخور بوجودي معكم في جامعة المنصورة منارة العلم وقلعة البحث العلمي، وأضاف أن المحافظة والجامعة يتعاونان في كثير من الموضوعات فهي بيت الخبرة للجميع.
    وأشار محافظ الدقهلية، إلى سعادته بأن يتزامن احتفال اليوم بعيد العلم مع احتفالات مصر بذكرى ثورة 30 يونيو التي أعادت مصر لأهلها بعد أن حاولت فئة ظلامية اختطافها.
    وأكد شاروبيم، فيها على أننا نعيش اليوم في ظل ثورة للعلم فلم يعد رفاهية بل أصبح العلم والتكنولوجيا ضرورة ملحة من ضرورات المجتمع التي تنهض به ليلحق بركب التقدم وتحقيق الآمال والطموحات التي نسعى جميعاً إليها لإيجاد فرص عمل تتناسب مع مؤهلات الخريجين وتتلاءم مع متطلبات سوق العمل، وأن دور الجامعة يتعاظم يوماً بعد يوم ويزداد اسهاماً في خدمة المجتمع والمشاركة في كافة المجالات التي تخدم أبناء الدقهلية وغيرهم، والمحافظة تتطلع دائماً إلى المزيد من الجهد والتعاون والتنسيق معاً لتحقيق ما نرجوه لمجتمعنا.
    وأضاف محافظ الدقهلية، أن توفير مختلف الخدمات في مختلف قطاعات الدولة تحتاج لتعاون الجميع ونحن ننتظر الكثير من مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص ورجال الاعمال في توجيه مزيد من الدعم في مجالات البحث العلمي لجامعة المنصورة وإقامة مشروعات توفر فرص عمل لأبنائنا.
    واختتم محافظ الدقهلية، كلمته بتوجيه الشكر للقائمين على هذه الاحتفالية متمنياً دوام التفوق والرقي لأساتذة وهيئة التدريس والطلاب بجامعة المنصورة، ومشددا على ضرورة تكريم المتميزين دائماً لتشجيعهم على الاستمرار والمزيد من التفوق والإبداع.
    وألقى الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، كلمة رحب فيها بمحافظ الدقهلية، ومشيداً بجهوده الملموسة في تحقيق طموحات أهالي الدقهلية، وأكد رئيس الجامعة، على أننا اليوم نحتفل بالعقول التي تعمل للنهوض بالبحث العلمي والتطوير والابتكار، وأضاف أنه شرف لنا جميعا أن تضم جامعة المنصورة هذه الكوكبة من العلماء الذين ساهموا في رفع اسمها واسم مصر والذي جاء نتاج جهد وعمل متواصل، كما ألقى الدكتور أشرف سويلم، نائب رئيس الجامعة، كلمة أكد فيها عن إيمان جامعة المنصورة بتكريم المتميزين والعلماء.
    وفي ختام الاحتفال تم تكريم عدد من الأساتذة والباحثين والعلماء المتميزين في مجالات متنوعة شملت جوائز الدولة الممنوحة من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا وفي مجال جوائز الأفراد والهيئات وجوائز الجامعة التقديرية وجوائز الجامعة للإبداع العلمي، والحاصلين على جوائز التفوق، الحاصلين على جوائز الجامعة التشجيعية، والحاصلين على جوائز أفضل الرسائل في درجة الماجستير والدكتوراه، والحاصلين على براءات الاختراع والحاصلين على جوائز حوافز النشر عن أعلى عدد أبحاث منشورة.
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: في الاحتفال بعيد العلم :جامعة المنصورة تٌكرِم المبدعين والمتميزين فى حضور محافظ الدقهلية Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top