• اخر الاخبار

    الجمعة، 28 ديسمبر 2018

    رئيس شركة “أتوبيس سياح الهرم” التي تم استهدافه يٌجر مفاجأة السائق والمرشد لم يخطرا الشركة بخط السير


    متابعات : حافظ الشاعر

    مازالت تداعيات الحادث الإرهابي الغاشم الذي تعرض له أتوبيس سياحي بالمريوطية مساء امس الجمعة، فقد توجها رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إلى مستشفى الهرم، للاطمئنان على الحالة الصحية للسائحين، مصابي حادث التفجير، كما قدموا واجب العزاء لأسر الضحايا.
    وفي تطور جديد، كشف “عبدالرازق حسين”، رئيس شركة “باسبورت ترافيل”، التابع لها أتوبيس المريوطية، عن مفاجأة جديدة غير متوقعة، لافتًا إلى أن سائق ومرشد الرحلة لم يخطرا الشركة بالخروج عن خط السير المحدد لها، ولم يلتزما بخط سير الرحلة، الذي تم وضعه ولم يتطرق لمنطقة الأهرامات تمامًا.
    كانت وزارة الداخلية المصرية، قد أصدرت بيانًا قالت فيه أنه “حوالي الساعة 6.15 مساءً انفجرت عبوة بدائية الصنع كانت مخفاه بجوار سور بشارع المريوطية بالجيزة أثناء مرور أتوبيس سياحى يقل 14 سائح “فيتنامى الجنسية” مما أسفر عن وفاة 2 وإصابة 10 من السائحين بالإضافة إلى سائق الأتوبيس ومندوب شركة السياحة “مصريين الجنسية .
    كما كشفت تقارير إخبارية بأن عدد القتلى ارتفع إلى 4 منذ قليل، والمصابين إلى 12، في حين أن الحصيلة النهائية لم يعلن عنها حتى الآن، في الوقت الذي أبدى فيه الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية على قناة إم بي سي، استغرابه الشديد، بشأن تصريحات الشركة المنظمة للرحلة والتي أشار فيها إلى أن هذا ليس خط سير الرحلة وأن المرشد والسائق خالف التعليمات.
    • تعليقات الموقع
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس شركة “أتوبيس سياح الهرم” التي تم استهدافه يٌجر مفاجأة السائق والمرشد لم يخطرا الشركة بخط السير Rating: 5 Reviewed By: موقع الزمان المصرى
    Scroll to Top